الإثنين 06 أبريل 2020 الموافق 13 شعبان 1441

آخرها «مش ملاحظ حاجة».. 5 أغانٍ من محكمة الأسرة

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 03:46 م
رامي جمال
رامي جمال
سلمى بدر
طباعة
أصدر الفنان "رامي جمال" أحدث ألبوماته الغنائية "أنا لوحدي"، وتصدرت "مش ملاحظ حاجة"، التي شاركته الغناء بها زوجته ناريمان، قائمة التريندات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصفها الرواد بالأغنية الكوميدية تم تسجيلها وغناؤها داخل أروقة محكمة الأسرة.

تبدأ الأغنية بـ"ناريمان" وهي تقول: "مش ملاحظ حاجة غريبة، إن شكلى احلو مثلا لما سيبتك، وإنى مش لايقة إنى أكون فعلا حبيبتك، آه صحيح والحياة احلوت فى غيبتك". 

ويرد رامي جمال: "لا ملاحظ إنى مرتاح، زهقت خناق ملل وجراح، كأنك شَر سابنى وراح، وقُربك منى هَمّ انّزَاح، بنزل وأجى وقت ما أعوز، مفيش فى حياتى لَوّيِة بُوز، بقيت دلوقتى أقول للناس أنا محظوظ".

ولم تكن هذه الأغنية الأولى التي يصفها الناس بمحكمة الأسرة، فقد انتجت كثير من الأغاني:

- اديني سيبته:
غنت الديفا سميرة سعيد "أديني سيبته أهو ومحصلش حاجة"، كما تقول كلمات الأغنية الشهيرة، التي تشجع الفتاة على ترك الحبيب إذا كانت في علاقة ضارة، ووصف الجمهور سميرة بإنها "فيمنيست الأغنية العربية".

- بص بقي:
غنت شيرين عبدالوهاب أغنية كلها تحدي للشريك، تقول كلماتها: "بص بقى عشان تبقى عارف قلبي نسيك ورجعلي خلاص، إنت بقى اللي إنت كنت شايف إن حياتي معاك وخلاص، امشي بقى شوف جاي منين، وريني بقى هتروح على فين".

- المحكمة:
غنى كاظم الساهر دويتو مع أسماء المنور في قاعة محكمة، كانا هما طرفي النزاع يشتكي كلاهما الآخر وعلى القاضي أن يحكم بينهما، فيما تحدث كل واحد عن معاناته بشكل مختلف وتركا النهاية مفتوحة.

بدأ كاظم الساهر أغنيته بمطالبة القاضي بالإنصاف ويعترف بما له من ماضٍ ويحاول أن يكسب عطف قاضيه بالإثناء على الحب والخصام، وتنتقده أسماء المنور هي الأخرى بأنه عاد لما كان عليه سابقا من علاقات، وتطلب هي الأخرى الإنصاف، وتنتهي الأغنية دون أن نعرف بما حكم به قاضيهما.

- منك لله:
قدم الملحن والفنان الشاب نبيل دويتو مع الفنانة توبا، عن شريكين يلومان بعضهما البعض على كل ما فعلاه، تقول كلمات الأغنية: بتنام مرتاح بعد اللى عملته فيا، ضميرك مرتاح وانت اللى جنيت عليا وماليتنى جراح، وماليتنى جراح، أنا قلبى حزين مصدوم فى اللى اديته أنا عمرى، ضيعت سنين ضيعت سنين حلوة فى عمرى، بقى هو ده اللى أنا حبيته، ياما جيت على نفسي وبديته، اديته احلامى وعليته بقي هو ده".