الأحد 19 يناير 2020 الموافق 24 جمادى الأولى 1441

احتفاء بأحدث ظهور لجورج سيدهم.. ورسالة للثلاثى «رمزى»

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 01:07 م
جورج سيدهم
جورج سيدهم
سارة ساويرس
طباعة
بضحكته المعهودة، ونظرته الطيبة التى عوّدنا عليها فى أفلامه، يعود جورج سيدهم بظهور نادر على فضاء السوشيال ميديا بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث نشر المحامى أمير رمزى صورة تجمعه بالفنان جورج، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، جالسًا وسط أحبائه.

زيارة مُفرحة
http://www.dostor.org/upload/newsattachments/106/9/302.jpg
اعتاد الأشقاء الثلاثة: الفنان هانى رمزى، وإيهاب رمزى، وأمير رمزي، زيارة نجمهم المفضل وصديقهم الأكبر سنًا، جورج سيدهم كل عام، فى زيارة مفرحة ظهرت على ملامح جميع الموجودين بالصورة، وعلق المحامى أمير رمزى على الصورة: "كل سنة وأستاذ جورج سيدهم ودكتور ليندا طيبين، لازم أول السنة نطمن على صحة صديقنا الغالى، سنة سعيدة عليكم".

http://www.dostor.org/upload/newsattachments/106/9/303.PNG

صورته حديث السوشيال ميديا

على الرغم من غياب أعماله اليوم، إلا أن جورج سيدهم دائمًا النجم الفكاهى فى ذكريات المصريين، فبمجرد نشر تلك الصورة عبر السوشيال ميديا، أصبحت حديث رواد الموقع، من الكبار والشباب الذين ما زالوا يستمتعون برؤية أعماله حتى الآن.

عبرت دينا عن إعجابها بالصورة عبر تويتر قائلة: "مع أفراح الميلاد، بجد فيكم الخير فى لمسه محبة من الإخوه الثلاثة لزيارة سعيدة للفنان الكبير جورج سيدهم الذي أسعدنا كثيرًا"، كما غرد إحدهم: "بعشق الفنان الجميل صاحب الروح النقيه الكوميديان الأستاذ جورج سيدهم"، وعلّق آخر: "لفتة حلوة أوي منهم ربنا يباركلهم".

http://www.dostor.org/upload/newsattachments/106/9/304.PNG

لم يكن هذا الظهور الأول للفنان جورج سيدهم، بعد إصابته بجلطة منذ سنوات جعلته لم يستطع المشى، حيث سبق وأطل وسط أصدقائه، منهم دلال عبدالعزيز ودنيا سمير غانم ونادية لطفى، فى مايو الماضى، احتفالًا بعيد ميلاده الـ81، وسط مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم.

http://www.dostor.org/upload/newsattachments/106/9/305.PNG

كما لم ننس ظهوره التى أعادت الذكريات الطيبة للمصريين، منذ سنوات في أحد الإعلانات على شاشة التليفزيون، بصحبة عدد كبير من نجوم الزمن الجميل، منهم سمير غانم وشيرين، لتجسيدهم مسرحية "المتزوجون" التى تعد من الأعمال الراسخة فى أذهان الكثيرين.

http://www.dostor.org/upload/newsattachments/106/9/306.PNG

الفنان جورج سيدهم، ولد فى جرجا بمحافظة سوهاج فى عام 1938 ونشأ بها، حصل على بكالوريوس الزراعة بجامعة عين شمس في عام 1961، وهو متزوج من الدكتورة صيدلانية ليندا.

بدأ "سيدهم" حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم، حيث اكتسب الثلاثى الفنى شهرة كبيرة بين الجمهور المصري، وقدم جورج سيدهم عددًا كبيرًا من الأدوار الكوميدية، الاسكتشات المسرحية.

ومن أشهر أعماله المسرحية "المتزوجون" مع صديقه سمير غانم وشيرين، وفيلم "البحث عن فضيحة"، و"مدرسة المشاغبين" وغيرها.