رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

آخرهن مى عمر.. نجمات تألقن بفساتين زفاف هاني البحيري

هاني البحيري و  مى
هاني البحيري و مى عمر


يحرص مصمم الأزياء هاني البحيري على مشاركة النجمات بالديفيليه الخاص به كل عام لارتدائهن فستان الزفاف المقرر عرضه في نهاية كل ديفيليه، بحضور العديد من النجوم ورجال الأعمال والمهتمين بعالم الموضة والأزياء، ولهذا العام تم اختيار الفنانة مي عمر لتقديم فستان الزفاف الذي يبلغ تكلفته 15 مليون دولار.
وفي تلك السطور نرصد نجمات تألقن بفساتين الزفاف للمصمم هاني البحيري.. ونترك لك أختيار الأفضل من بينهن.


مى عمر
قدمت الفنانه مى عمر آخر فستان زفاف بالديفيليه الخاص به لهذا العام والذي تم عقده يوم 23 ديسمبر الماضي، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، والذي يحمل رقم 100 في مشواره بعالم الموضة المصرية والعالمية.


بلغ تكلفة الفستان 241 مليون جنيه مصري ما يعادل 15 مليون دولار، حيث جاء تصميمه باللون الفضي اللامع، بصيحة الكشاكش الضيقة والطيات، واتسم بقصة قصيرة من الأمام مع ذيل طويل من الخلف وطرحة مطرزة للنهاية.
نيكول سابا
سبقت مى عمر في ارتداء فستان الزفاف المرصع بالألماس الفنانة نيكول سابا والتي ارتدت فستان "ميرميد" باللون الفضي وبلغ سعره 200 مليون جنيه مصري في عام 2018.


يسرا اللوزي
وبفستان فخم مشغول بالألماس، عرضت الفنانة يسرا اللوزي فستان الزفاف عام 2017، وبلغ سعره 5 ملايين دولار، واحتوى على 120 قيراطًا من الألماس لون d، ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمية gia من أكبر المعاهد بالعالم.



أمينه خليل
وأيضًا الفنانة أمينه خليل كان لها نصيب من ارتداء فستان زفاف هاني البحيري، حيث اعتمد في تصميمه على "الهاند ميد" بحرفية عالية، واختار "البحيري" التطريز بالسيلفر الذي غطى الفستان، وأعاد مرة أخرى ستايل الـ"برينسس" بخصر ضيق وقاعدة منفوشة للفستان.


درة
وكانت النجمة درة بديفيليه هاني البحيري مثل عروس البحر، أطلت على الحضور بفستان زفاف ضيّق من عند الصدر والوسط وحتى الأرداف، ثم يتسع قليلًا عند الذيل الذي بلغ طوله 5 أمتار وحمل العديد من التفاصيل المختلفة.


بشرى
ارتدت الفنانة بشرى فستان الزفاف في عرض الأزياء السنوي لعام 2014، والذي جمع طابع الفساتين المزينة بالأحجار اللامعة واللون الفضي.


حنان ترك
كما تألقت الفنانة حنان ترك بأكثر من فستان زفاف من تصميم هاني البحيري، فظهرت فى عرضين مرة بدون حجاب ومرة أخرى بعدما ارتدت الحجاب.



تارا عماد
وظهرت عارضة الأزياء وملكة الجمال والفنانة تارا عماد بفستان أنيق بأحد عروض أزياء المصمم هاني البحيري، مرتديه فستان مميز باللون الأبيض ومرصع بحبات من الورد الطائر.