رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فيديو يفضح نفاق معتز مطر لأردوغان

أردوغان
أردوغان

بثت فضائية "إكسترا نيوز" تقريرًا مصورًا يفضح نفاق الإعلامي الإخواني معتز مطر، للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وعلق "مطر" على لقاء أردوغان مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلًا: "عريضة من المدح من ترامب، وفي المقابل أردوغان رد قائلًا شكرًا جزيلًا لكن معندناش وقت"، وأردف: "من أين تأتي هذه الثقة؟ من الشعب".

وكشف التقرير نفاق مطر الواضح، وذلك من خلال عرض مقطع فيديو لميرال أكشنار رئيسة حزب الخير، والتي تمثل جزءا كبيرا من الشعب التركي، وهي تهاجم أردوغان، حيث ذهب بوعود كثيرة وعاد بخفي حنين.

وقالت أكشنار:"سيد أردوغان لماذا ذهبت إلى أمريكا؟ ذهبت من أجل أن تتخطى أزمات صواريخ s 400، وطائرات "إف 35"، هل تخطيتها؟ لا لم تتخطها، ذهبت لتطلب منهم تسليم زعيم حركة الخدمة فتح الله جولن، فهل حصلت على جواب حتى ولو بكلمة واحدة؟ لا لم تحصل، ذهبت لطلب زعيم وحدات الحماية الكردية، فهل تم أخذك على محمل الجد ولو بقدر ذرة واحدة؟ لا لم يحدث، وغيره، ذهبت لطلب الوفاء حول الوعد الذي قطعوه حول المنطقة الآمنة بسوريا، فهل تمكنت من الحصول على وعد واحد بحل المشكلة؟ لا لم يحصل".

وأردفت: "لماذا عاد السيد أردوغان إلى تركيا وهو سعيد بهذا القدر، هل لأنه أخذ وعدًا من خلف الأبواب المغلقة فأصبح بهذا القدر من السلام؟ هل ذهبت إلى واشنطن لأجل بقاء دولتنا أم لأجل بقائك في الحكم يا أخي؟ لم تأخذ أي شىء ولم تدافع عن حق الشعب".