رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 18 سبتمبر 2020 الموافق 01 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

كيم كاردشيان تقود ثورة الملابس الداخلية في 2019

الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 07:16 م
جريدة الدستور
نور أيمن
طباعة
استمرت عمليات البحث عن السروال القصير والملابس الداخلية في الارتفاع بعام 2019، ووصلت لأكثر من 137٪، فكان لكيم كاردشيان دور كبير في انتشار هذه الأزياء بين العالم وكثرة البحث عنها بسبب إمكانية الخروج بها دون ارتداء شيء فوقها.

في ظل ارتفاع الطلب على الملابس الداخلية بنسبة 83٪ أطلقت كيم كارداشيان خط ملابس داخلية مثير للجدل باسم "Kimono"، استوحته من الملابس الرياضية، وصرحت قائلة "كنت دائمًا ما أقوم بقص ملابسي الداخلية لأصممها بالطريقة الملائمة لي، وفي بعض المرات لم أجد فيها ظلا مطابقا للون بشرتي".

وقالت كاردشيان إن معاناتها في العثور على الملابس الداخلية المناسبة لها طوال حياتها كانت مصدر إلهامها للخروج بخط إنتاج وعلامة تجارية للملابس الداخلية تبدو طبيعية وملائمة لظلال البشرة المختلفة.

يذكر أن الملابس الداخلية تعد من صيحات موضة ملابس الخروج من أكثر من عام، فكانت نجمات هوليود اعتمدتها خارج المنزل ليس فقط في المناسبات الرسمية ومع الفساتين بالرباط الرفيع إنما أيضًا مع الإطلالة الحيوية، بجانب ملابس اللانجري التي يمكن تداولها خارج المنزل من الأقمشة الحريرية بالرباط الرفيع المعروفة بموضة الـ Slip On استمرت على عرش الموضة والأكثر بحثًا عام 2019.


خلال عام 2019 بدأ 104 مليون متسوق بحثهم عن الأزياء وعروض الصفحات ومقاييس المبيعات عبر ستة ملايين منتج للأزياء من أكثر من 12000 متجر عبر الإنترنت، إلى جانب التغطية الإعلامية العالمية والتذكيرات الإعلامية الاجتماعية التي تم إنشاؤها بواسطة أكبر العلامات التجارية والاتجاهات لهذا العام من أزياء الشارع في نيويورك إلى باريس، تيموثي تشالاميت إلى تيفاس.