الثلاثاء 18 فبراير 2020 الموافق 24 جمادى الثانية 1441

بالصور.. المغنية العالمية دوا ليبا بـ"شراب مقطع"

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 08:08 م
جريدة الدستور
نور أيمن
طباعة
نشرت المغنية العالمية دوا ليبا صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، بجوارب شفاف ضيق باللون الأسود، ولكن ما لفت النظر هو امكانية أن يتلف ويكون عرضة للقطع مهما كان ماركته أو ثمنه، فى النهاية هو شراب فيليه.

مهما كان زوج الجوارب باهظ الثمن لا يمكن أن يفلت من التمزق، لذلك قد برهنت المغنية دوا على أن الإلتزام الكامل بلباس الجوارب سليمة يحتاج الكثير من الترتيبات فقررت أن تخرج بكامل ثقتها بـ"شرابها المقطوع".

كانت قد نشرت صورة لها في ألمانيا بشرابها الممزق معلقة عليها "لقد جربت أربعة أزواج من الجوارب مع هذا الفستان"، في إشارة منها إلي فستانها المصنوع من الجلد مع ترصيع الكريستال التي ارتدتها من مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini's Spring 2020.

ويعتبر الجوارب الممزق عنصرًا أساسيًا أنيقًا تحتضنه فرق الروك مثل كورتني لوف، وحتى المصممين مثل ألكساندر وانج، لذا انحرفت ليبا مثلهم إلى الموضة الصعبة المثيرة.

الجدير بالذكر ان دوا ليبا تمتلك أكثر من 33 مليون متابع لها عبر حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام، وتسعى دائمًا بشكل وبآخر لزيادة عدد متابعيها عن طريق نشر صورها بشكل يومي، في ظل أن أغلبية متابعيها من الشباب الصغير لكونها صاحبة 23 عامًا.