الجمعة 22 نوفمبر 2019 الموافق 25 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"براغ وبرلين".. وجهات سفر النجمات في خريف 2019 (صور)

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 05:00 م
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
تفضل النجمات السفر والتجول فى مواسم العام المختلفة، ومع جو الخريف المعتدل نسبيًا، انطلقت مجموعة من النجمات للاستمتاع بموسم الخريف، من خلال السفر والتخلص من الملل، وضغوطات الحياة، وما بين براغ عاصمة جمهورية التشيك وبرلين فى ألمانيا، وغيرها من البلاد التى قررت النجمات التوجه إليها فى هذا الخريف.

ونستعرض فى السطور التالية وجهات النجمات في خريف 2019:

 براغ:
تلهم الكثير من النجمات براغ، عاصمة جمهورية التشيك، بداية من فصل الخريف وحتى الشتاء حيث تنقلك إلى عالم سحري لا مثيل له، ما بين الأضواء الخافتة والثلوج البيضاء الناصعة والضباب الذي يضيف إلى المدينة الكثير من الجمال.

ولهذا جاءت "براغ" اختيار الفنانة إنجي المقدم للسفر إليها فى الخريف، حيث تألقت بجلسة تصوير شتوية، وسط مباني "براغ" العريقة، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، لتنهال عليها التعليقات الإيجابية، وارتدت إنجي جاكيت بيج أنيق، ونسقت معه بوت أسود طويل فوق الركبة، وفى الرأس ارتدت قبعة سوداء تناسب إطلالتها.

 برلين:
أما الفنانة دنيا سمير غانم، فوقع اختيارها على برلين، العاصمة الألمانية، فاتجهت صوب حديقة الحيوان فى برلين وهي أقدم وأشهر حديقة الحيوانات في ألمانيا، حيث الطبيعة الخلابة والثروة الحيوانية التى تملأ الحديقة، كما حرصت دنيا سمير غانم، مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بصورة جديدة أثناء رحلتها بألمانيا.

وتألقت دنيا سمير غانم، بأزياء شتوية، حيث اختارت جاكيت طويل واسع باللون الأسود ونسقت معه بنطلون جينز، وجعلت شعرها الأشقر منسدلًا، ونسقت مع إطلالتها حقيبة ظهر مناسبة، كما التقت مجموعة من الصور التذكارية بجوار حيوانات الحديقة.

إيطاليا:
تسافر الفنانة وعارضة الأزياء سلمى أبوضيف باستمرار لعدد من البلاد فى الخارج للمشاركة فى فاعليات الأزياء والموضة حول العالم، ولكنها تفضل السفر إلى إيطاليا فى كثير من الأحيان، حيث وقع اختيارها على تلك المدينة ذات الطبيعة الساحرة فى خريف 2019.

ونشرت الفنانة سلمى أبو ضيف عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها جديدة من ميلان فى إيطاليا، حيث تألقت سلمى بإطلالة من الريش الأسود، وتسريحة مرفوعة مناسبة بها، واعتمدت مكياج مناسبا بأحمر شفاة جرئ، خلال رحلتها فى إيطاليا.
ads