الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

التفاصيل الكاملة لحبس طالب داخل مدرسة في الغربية

السبت 19/أكتوبر/2019 - 09:17 م
جريدة الدستور
شريف عبدالغني
طباعة
قال مصدر بمديرية التربية والتعليم بالغربية، إن واقعة حبس طفل بمدرسة العجيزي بمدينة طنطا التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، حدثت اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، وتم تحرير الطالب خلال نصف ساعة فقط من اكتشاف تواجده داخل المدرسة.

وأضاف المصدر، أن ناصر حسن وكيل تعليم الغربية، تلقى اتصالات من شرطة النجدة يفيد بحبس الطالب في المدرسة؛ فتوجه بنفسه إلى المدرسة وقام بإخراج الطالب منها وتسليمه لأهله بنفسه مع تقديم الاعتذار على ما حدث مع وعد بمحاسبة المقصر.

وذكر المصدر أن الطالب في الصف الثاني الابتدائي ذهب للبحث عن شقيقته في الصف الرابع الابتدائي وحين لم يجدها انشغل بتواجد "ملاهي" للأطفال داخل المدرسة وظل يلعب بها حتى تأخر الوقت.

كانت قد انتابت الطالب حالة من الرعب داخل مدرسة العجيزي بمدينة طنطا بالفترة المسائية بعد غلق الباب الحديدي بالمبنى عليه بمفرده وانصرف جميع العاملين والإدارة دون أن يراه أحد.

وفور صراخ التلميذ من البوابة الحديدية استشعر أهالي المنطقة بالصراخ وتوجهوا مسرعين وتفاجئوا بالتلميذ وراء البوابة الحديدية في حالة هيستيرية بعدما تركوه بمفرده، فقام وكيل التعلم بتحرير محضر بالواقعة والذهاب بها إلى أهله.
ads