الإثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

اعتماد 3 تقييمات لـ "ميريديان هليوبوليس"

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 11:58 ص
جريدة الدستور
اكرم عمران
طباعة
وافق مجلس إدارة شركة "الوطنية للإسكان للنقابات المهنية"، على اعتماد متوسط ثلاثة تقييمات، معدة لفندق ميريديان هليوبوليس من خلال 3 مكاتب استشارية متخصصة.

وقالت الشركة في إفصاحها للبورصة، اليوم الثلاثاء، إن اعتماد مجلس الإدارة الثلاثة تقييمات لفندق ميريديان هليوبوليس؛ نظرًا لانتهاء فترة سريان التقييمات السابقة.

وكانت الجمعية العامة غير العادية لـ"الوطنية للإسكان للنقابات المهنية"، قررت في أبريل الماضي بيع فندق ميريديان هليوبوليس المملوك للشركة؛ حيث وافقت على عرض الشراء المقدم للبنك الأهلي المصري؛ بصفته المستشار المالي لعملية البيع.

واشترطت الجمعية على ألا يقل سعر البيع عن متوسط التقييمات المعدة بمعرفة مكاتب التقييم المتخصصة المكلفة من قبل الشركة، وكذلك التقييم المعد من قبل البنك الأهلي المصري -المستشار المالي لعملية البيع والمفوض من قبل الجمعية العامة للشركة-، مع مراعاة برنامج السداد واعتبارات القيمة الحالية.

وقررت العمومية إعطاء الأفضلية للعروض، التي تحقق أعلى قيمة نقدية، وبمعدلات سداد أسرع مع مراعاة ألا يتم نقل ملكية الفندق إلى المشتري إلا بعد سداد كامل القيمة، وأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وإعداد العقود من قبل المستشار القانوني لصفقة البيع.

يشار إلى أن الشركة حققت خلال الربع الأول من العام الجاري صافي ربح بقيمة 967.19 ألف جنيه، مقابل 883.02 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع إجمالي إيرادات النشاط خلال الربع الأول من 2019 بنسبة 16.91 %؛ لتصل إلى 4.36 مليون جنيه، مقابل 3.73 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2018.
ads