الإثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بالبدلة والسواريه.. أحدث ظهور لمصطفى فهمى وزوجته فاتن

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 11:33 ص
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
نشرت الإعلامية فاتن موسى، مجموعة من الصور الجديدة بصحبة زوجها النجم مصطفى فهمي، خلال حضورهما حفل زفاف أحد أصدقائهما، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مما تفاعل معهما عدد كبير من رواد الموقع.
بالبدلة والسواريه..
وتألق مصطفى فهمي ببدلة كحلي، أنيقة، فيما تزينت زوجته بفستان سوارية، ذو اللون الوردي، مكشوف الأكمام، وجعلت شعرها الأشقر منسدلًا، كما تألقت بأقراط فضية اللون طويلة، ولم تتكلف فى وضع المكياج.
بالبدلة والسواريه..
كتبت فاتن موسى، معلقة على الصورة: "حفل زفاف خاص، ألف مبروك لإسلام ودينا"، حيث بدت بصحبة زوجها مصطفى فهمي، فى غاية السعادة، والتقطا الصور التذكارية مع بعض الأقارب والأصدقاء.
بالبدلة والسواريه..
وبدأت قصة حب مصطفى فهمي، باللبنانية فاتن موسى، فى أحد المهرجانات الفنية، وتزوجت من الفنان مصطفى فهمي، عام 2015 دون إقامة حفل زفاف، وبعد الزواج بشهور حققت حلمها فى الظهور بالفستان الأبيض وبجوارها مصطفى فهمى بالبدلة السوداء في حفل زفاف مبهر فى لبنان.
بالبدلة والسواريه..
وأصبح مصطفى فهمى، يطل على جمهوره من فترة إلى أخرى بصحبة زوجته، فى المناسبات المختلفة، خاصة المليئة بالمرح، فمؤخرًا نشرت فاتن مجموعة من الصور لهما بالملابس الصيفية المبهجة، فى الساحل الشمالي والغردقة وغيرها من الصور التى تحرص زوجته على مشاركتها مع الجمهور على الـ"سوشيل ميديا".
بالبدلة والسواريه..
وفاتن موسى هي الزوجة الثالثة في حياة مصطفى فهمي، بعد زواجه الأول من الإيطالية أم أولاده "أرينا"، والثاني من الفنانة المصرية "رانيا فريد شوقي".
ads