الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

"الباز" لمصطفى مدبولى: الشعب لا يشعر بوجود الحكومة.. والمواطن لن يأكل "أرقام"

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 09:34 م
جريدة الدستور
محمود عرفات
طباعة

انتقد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، تصريحات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أثناء إلقائه بيان الحكومة اليوم بالبرلمان، مؤكدًا أن هناك كيانات حاولت هز استقرار الدولة خلال الشهر الماضي ولكن تصدت لها كل أجهزة الدولة بما لا يخالف القانون.

وتساءل الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية "المحور": "إذا كان رئيس الحكومة يعترف بأن هناك كيانات حاولت هز استقرار الدولة، فأين كان هو وحكومته خلال الشهر الماضي؟،  فهل معقول أن يشعر الناس بأنه ليس هناك رئيس للحكومة خلال الفترة الأخيرة والدولة تمر بمثل هذه الظروف".

وواصل أن المواطن يريد أن يسمع كيف ستتحسن أوضاعه، فالشعب المصري من أسهل الشعوب الذي ممكن أن تصل له، ولكنه لا يريد سماع بيانات مكتوبة.  

واستكمل أن البيان الذي ألقاه اليوم رئيس الوزراء بكل أرقامه صحيح 100%، ولكن المواطن لن يأكل أرقاما، فيجب أن يتواصل رئيس الحكومة مع الناس بشكل أكبر.

واستكمل أن رئيس الوزراء يقول إن أجهزة الدولة تعاملت بالقانون مع محاولات هز استقرار الدولة، ولكنه أغفل أن الأجهزة تعاملت بعدما حدث على الأرض بعد التحركات، فأين الحكومة من التعامل مع هذه الأزمات؟.

ads