الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

من بينهن "مصرية".. أبرز 5 نساء عربيات على مجلة فوربس

السبت 28/سبتمبر/2019 - 08:08 م
غادة موسى
طباعة
تميل مجلة Forbes إلى إظهار الأشخاض الذين حققوا إنجازات هائلة على مدار السنين، وخلال الفترات القليلة الماضية تضمنت القائمة أيقونات بارزة من نساء الشرق الأوسط الذين تألقوا في مجالات مختلفة وتم وضعهن على غلاف المجلة.

- هنيدة صيرفي
وضعت مصممة الأزياء العربية السعودية على غلاف مجلة "فوربس" هذا الشهر بعد أن طغت بتصاميمها المحبوبة بين مشاهير الشرق الأوسط وهوليوود.

- ماري نزال
ماري هي مؤسسة فنادق لاندمارك، وهي صاحبة مشروع اجتماعي لبناني، وحصلت على جائزة غلاف مجلة Forbes في الشرق الأوسط تحت عنوان "Hospitality Meets Humanity"، وقد صنفت ضمن أقوى النساء، حيث تدور حياتها الاجتماعية حول العدالة.

- غزلان جينير
غزلان هي المدير التنفيذي الجزائري في شركة التجارة الإلكترونية "The Modist"، وتم الاعتراف بها كواحدة من 500 شخص الذين كانوا يشكلون الصناعة العالمية.

- فرح الأسمر
هي مصممة حقائب يدوية أردنية، وقد اشتهرت بتصميم بعض حقائب الملكة رانيا اليدوية، وتقوم المصممة المشهورة الآن بتوسيع اسمها كمصممة فاخرة لحقائب اليد، وتم الاعتراف باسم الأسمر في قائمة "Forbes" لـ"Women Behind Middle East Brands".

- مي مدحت
المؤسس المصري والرئيس التنفيذي لشركة Eventtus، وهي الجهة المنظمة للفعاليات، وتم الاعتراف بها من قبل البيت الأبيض، ووضعت على مجلة فوربس في قائمة أفضل 20 شركة مصرية واعدة.