الأحد 29 مارس 2020 الموافق 05 شعبان 1441

"جيني إسبر" بعد تعرضها للتنمر: المجتمع العربي مريض ومعقد وسطحي

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 01:54 م
جيني اسبر
جيني اسبر
سلمى بدر
طباعة
نشرت الفنانة السورية "جيني إسبر" صورة جديدة لها في أحدث إطلالتها، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهرت من خلالها شديدة النحافة وبملامح وجه لم يعتد عليها متابعوها.

تعرضت "إسبر" لموجة من الانتقادات، ووصفوا شكلها بالمرعب، وكتب لها أحد المتابعين تعليقا: "بتخوفي ليش هيك عاملة بحالك؟"، و"شو لعبانة بوجهك كتير مغيرة كنت أحلى".

مما دفعها للرد على المتابعين بطريقة قاسية كتبت: "للأمانة أنا عم خاف من كمية الحقد الموجود بالتعليقات (حلوة بشعة بقرف بجنن)، يعني صورة ما عم استعرض جمالي فيها ومبينة متاخدة عالماشي، ولو طالعة كيف ما طالعة عيب، ما شفت كمية المسخرة والحقد غير عند العرب للأسف شعب لي المفروض بيعرف الله، لازم يكون غير هيك، طبعا الكلام مو للكل في كتير من الناس طبيعيين وراقيين وبيعكسوا تربيتون، عكل حال بدي قول لكل لي خاف اليوم خافوا قد مابدكون لأنو آخر همي، بس استغربت المرض المتفشي والأمراض النفسية يا ملوك وملكات الجمال".

وقامت بتسجيل مقطع صوتي قالت فيه: "مجتمع مريض، ومعقد، وسفيه وسطحي"، وتابعت: "ما عندهم شي يحكوا فيه، ولما نزل مقطع من شغلي، ما بلاقي تعليقات إلا على شكلي شو، عملته معي نفس الشي اللى عملتوه مع نسرين طافش ما كانت ما حدا بحقله حدا يستلمها بهالطريقة"، وطالبت الصحافة بأن تقف مع الممثلين والفنانين ضد التنمر.