الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

والد"ياسين"و"فريدة"..زوجتي أخذت أولادي واختفت في ظروف غامضة

الخميس 05/سبتمبر/2019 - 06:44 م
جريدة الدستور
مرام سعيد
طباعة
إيمانا منا بدور الإعلام الإيجابي، قررنا تخصيص هذه المساحة للمساعدة في البحث عن المفقودين ومساعدة ذويهم في العثور عليهم.

ووردت إلينا رسالة من إحدى المتابعين لصفحتنا على "فيسبوك"- جريدة الدستور-يقول فيها: "أرجوكم ابحثوا معي عن أسرتي فقد اختفت زوجتي وأولادي في ظروف غامضة، بعد أن تزوجتها منذ 5 سنين ورزقني الله بطفلين "ياسين" "فريدة" كانوا كل حياتي..وأنا عامل باليومية ومقيم في أبو بدوي بجوار البريد مركز بيلا محافظة كفر الشيخ، فوجئت في يوم 30 يونيو 2019 اختفاء زوجتي وأولادي، فبعد أن استيقظت من نومي لم أجدهما في المنزل وعلمت بعد ذلك أنهم خرجوا ولم يعودوا حتى الآن".

وتابع:"بحثت عنهم في كل مكان.. وعند والدة زوجتي ولكن لا أحد يعلم أين هم؟ فتوجهت على الفور إلى قسم الشرطةلعمل محضر رقم 3933، وكل ما اترجاه من الدنيا هما عودة اعز ما املك فلا أعلم أين هم الآن فـ "ياسين" يبلغ من العمر 3 سنين و"فريدة" 7 شهور، وكل ما أعرفه بعد البحث أن زوجتي أخذت أولادي دون أي سبب وخرجت ولم تذهب إلى أهلها".

لذا أرسلت إليكم أملا في مساعدتي في العثور عليهم، فزوجتي معها تليفون وأنا أملك "العلبة" الخاصة به، ومن خلال ذلك أناشدكم على أمل أن يكون هذا الخيط الذي يوصلني إليها وإلي أولادي، وأرجوا من الجميع أن يبحثوا معي عن أسرتي وكل من لديه أي معلومة تصلني إليهم رجاء الاتصال بي من خلال ٠١٠٩٨٥٨٠٠٥٩

كل من لديه معلومة أو مفقود أو حالة يستطيع إرسالها على واتس رقم 01004333637
ads