الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم السبت

السبت 31/أغسطس/2019 - 02:36 م
جريدة الدستور
طباعة
تترقب جماهير كرة القدم العالمية ومتابعى البريميرليج موعد مباراة ليفربول وبيرنلي الذى يقام فى منافسات الاسبوع الرابع من الدوري الانجليزي للمحترفين فى يوم السبت 31 من اغسطس حيث تجرى احداث اللقاء على ارض ستاد تيرف مور.

يستضيف ملعب تيرف مور مساء السبت المقبل مواجهة قوية تجمع بين فريق ليفربول مع فريق بيرنلى صاحب الارض والجمهور فى لقاء ينطلق الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر وهو يوافق السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

يدخل فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح اللقاء ويسعى الى حصد الثلاثة نقاط لزيادة رصيده والانفراد بصدارة حدول البريميرليج التى يتواجد فيها ولديه عدد 9 نقاط حتى الان.

يدخل فريق بيرنلى المباراة ويسعى للاستفادة من اللعب بين جماهيره وعلى ملعبه لتحقيق نتيجة ايجابية امام الليفر حيث يتواجد فى الترتيب السادس من البطولة ولديه رصيد 4 نقاط حتى الان.

تشكيل كلوب المتوقع قبل موعد مباراة ليفربول وبيرنلي
يتوقيع الكثيرون بأن يحافظ يورجن كلوب على قوام فريقه الأساسي في مباراة بيرنلي والتي تقام على أرضية ملعب الأخير، ولذا فإن المدرب الإلماني سيدفع بكل أوراقه الرابحة خلال هذه المباراة منذ البداية، من أجل أن يحاول إنهاء المباراة منذ البداية وقتل أي طموحات لدى بيرنلي في تحقيق مفاجأة أو نتائج إيجابية من هذه المباراة.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لليفربول على النحو التالي:
حراسة المرمى: أدريان
خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ماتيب، تريند إلكسندر أرنولد، روبيرتسون
خط الوسط: هيندرسون، فينالديوم، وفابينهو
خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، روبرتو فيرمينو
ads