الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نتيجة مباراة النصر والسد القطري اليوم ملخص وأهداف مباراة النصر ضد السد

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 10:11 م
بث مباشر مباراة السد
بث مباشر مباراة السد القطري ضد النصر السعودي اليوم
الدستور
طباعة
حقق النصر السعودي فوزا مستحقا على نظيره السد القطري في ذهاب دور ربع نهائي أبطال آسيا 2019 بهدفين مقابل هدف وحيد.

أحرز الضيوف الهدف الاول عن طريق علي أسد الله في الدقيقة 21 ليعادل النتيجة عبد الرحمن الدوسري في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، واستطاع العالمي التقدم في الدقيقة 72.

واحتضن ملعب "الملك فهد الدولى" بالعاصمة السعودية "الرياض" مواجة عربية في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا بين فريقي النصر السعودي والسد القطري في تمام الساعة الثامة إلا ربع مساء اليوم.

وتأهل النصر بطل الدوري السعودي الموسم الماضي إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة بنظامها الجديد، ففي ثلاث مشاركات سابقة له في دوري أبطال آسيا تأهل النصر إلى الأدوار الإقصائية مرة واحدة فقط عندما خسر أمام زوباهان الإيراني في دور الـ16 عام 2011.

ويسعى النصر السعودى لتحقيق نتيجة إيجابية مستغلا عاملى الأرض والجمهور قبل أن يحل ضيفا ثقيلا على السد، مساء الاثنين الموافق 16 سبتمبر المقبل، على ستاد "جاسم بن حمد".

وفي المقابل يعتمد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، على القوة الضاربة لفريقه في ظل عدم وجود أي غيابات عدا الكوري الجنوبي نام تاي.

وأكد تشافي قبل المباراة أنه يحترم فريق النصر المليء بالمواهب والذي يقوده مدرب كبير هو روي فيتوريا الذي يعرفه شخصيًا ويدرك قدراته بشكل مميز، مشددًا على أن المباراة صعبة.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مجموع مباراتى النصر والسد مع الفائز من المواجهة الثانية فى الدور ربع النهائى التى تجمع بين الثنائى السعودى "اتحاد جدة، الهلال".

ads