السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

جوارديولا: لم نظهر حالاتنا أمام بورنموث

الأحد 25/أغسطس/2019 - 07:51 م
جوارديولا
جوارديولا
طباعة
أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه لم يظهر في أفضل حالاته أمام مضيفه بورنموث، رغم فوزه بنتيجة 3-1 في مباراة الفريقين بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد.

وقال جوارديولا في تصريحات للموقع الرسمي للسيتي بعد المباراة: "لم نكن في أفضل حالاتنا أمام بورنموث، نعرف الظروف التي لعبنا فيها، فطريقة المنافس تعتمد على عدم الضغط والانتظار من أجل الهجمات المرتدة".

وأضاف: "كل ذلك أثّر بالسلب على نسق المباراة، لكننا تغلبنا على ذلك في النهاية، ونجحنا في الخروج بما أردناه، وتحقيق الانتصار".

وأشاد بيب بالهدف الذي سجله هاري ويلسون، مهاجم بورنموث، مضيفا: "لقد سجل هدفا لا يصدق في مرمانا، حينما يسجل أحد اللاعبين هدفا بمثل هذه الطريقة يجب علينا التصفيق، أهنئه على هذا الهدف، لم يكن بمقدور إيدرسون القيام بأي شيء تجاهه".

وأثنى جوارديولا على الإسباني ديفيد سيلفا لاعب وسط فريقه، وقال في ختام تصريحاته: "ديفيد لديه القدرة على التحرك بين الخطوط بشكل رائع، يتفوق في هذا الجانب على أي لاعب في العالم، إنه مقاتل".

واحتل السيتي، حامل اللقب، وصافة ترتريب الدوري الإنجليزي، بعد أن رفع الانتصار رصيده إلى 7 نقاط، ليبتعد بفارق نقطتين عن ليفربول، الفريق الوحيد الذي حقق الانتصار في الجولات الثلاثة الأولى من المسابقة.
ads