الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440
ads

فيديو.. مدير مرور الدقهلية للسائقين: "غيروا فكرة المواطن عنكم"

الخميس 08/أغسطس/2019 - 11:46 ص
جريدة الدستور
الدقهلية : عمرو الحوتى
طباعة
قاد العميد ممدوح الحصى، مدير إدارة مرور الدقهلية، والعقيد إسلام رمزي والمقدم دكتور حاتم طه، وكيلا إدارة المرور، والمقدم دكتور شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، أعمال وضع وتركيب الملصقات على السيارات السرفيس بمدينة المنصورة، للتأكيد على السائقين بالالتزام بالتعريفة خطوط السير المقررة، وتطبيق أقصى العقوبة على المخالفين.

وشددت إدارة المرور على السائقين بعدم نزع الملصقات الموضحة لتعريفة الركوب، والمزودة بأرقام للشكاوى الخاصة بتجاوز السائقين لتعريفة الركوب؛ وذلك منعا لسحب الترخيص.

وأكدت إدارة مرور الدقهلية أن هناك ١٠٠٠ سيارة سرفيس مقسمين إلى ٣٦ خط تم وضع الملصقات التعريفية عليهم، لإعطاء القدرة للمواطنين على معرفة خطوط السير الحقيقة.

ووجه العميد ممدوح الحصى، مدير إدارة مرور الدقهلية، حديثة للسائقين "غيروا فكرة المواطنين عنكم ونلتزم؛ وقتها هتطلبوا عنيا هتاخدوها، أنا عمري ما كنت ضدكم ومكتبي مفتوح للجميع".

وشدد مدير مرور الدقهلية، على السائقين بعدم التلاعب بتعريفة الركوب المقررة وعدم نزع الملصقات الخاصة بتعريفة الركوب أو محاولة إخفاء مضمونها، مؤكدًا أن الإدارة ستتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بوقف الترخيص.
ads
ads
ads

ads