الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
ads

بعد وجود نية الترشح للانتخابات.. الباز لـ"اتحاد الكرة": خلي عندكم دم (فيديو)

الإثنين 15/يوليه/2019 - 09:07 م
الدكتور محمد الباز
الدكتور محمد الباز
أحمد عبد العزيز
طباعة

هاجم الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، أحمد مجاهد، عضو اتحاد الكرة المستقيل، بعد نشر أخبار تفيد بنيته في الترشح مرة أخرى في الانتخابات القادمة لاتحاد الكرة، قائلا: "خلي عندكم دم، مش هنعيدوا تاني.. هذه الوجوه مل منها الجمهور".

وأضاف خلال برنامجه "90 دقيقة" المُذاع على قناة "المحور"، أن المصريين طالبوا بمحاسبة أعضاء اتحاد الكرة، والذي تسبب في كسر نفس الناس بعد خسارة المنتخب وخروجه من دور الـ 16 في بطولة الأمم الأفريقية، والمصريين لن يسمحوا لهؤلاء بالترشح لانتخابات اتحاد الكرة، حتى لو كانت القوانين لا تمنعهم من الترشح.

وتابع: "الناس دي لازم تخلي عندها دم، لكن عدم الأساس ده صعب"، منوها أنه وسط الاتهامات الموجهة لاتحاد الكرة، قام أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة بافتعال أزمة أمس خلال مباراة الجزائر، واعتدى على فتاة متطوعة عن تنظيم المقصورة الرئيسية في الاستاد، لفظيا وجسديا، وتم توثيق الأمر في بلاغ رقم 2306 إداري ثاني مدينة نصر يوم 15 يوليو 2019.

وواصل: "أعضاء اتحاد الكرة وضعوا الكشاف في يد أحمد مجاهد ليمهد الطريق لعودتهم مرة أخرى، ولجس نبض الجمهور، حول ترشحهم للانتخابات مرة أخرى، وهذا لن يقبل به أحد".

ads