الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440
ads

معشوق العالم.. كيف ساهم مو صلاح في الترويج السياحي لمصر؟

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:11 م
صلاح
صلاح
علي عواد
طباعة
أحدثت زيارة النجم العالمي محمد صلاح إلى مدينة الغردقة، تأثيرًا خاص على القطاع السياحي بالمدينة، حيث تلقى عدد من الفنادق والمنتجعات السياحية حجوزات من جنسيات مختلفه أبرزها الإنجليز، لزيارة مدينة الغردقة وزيارة تلك المناطق الخاصة بالصيد التي ظهر بها نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال الخبيز السياحي عصام علي، إن زيارة النجم العالمي محمد صلاح كانت لها تأثيرًا إيجابيا على القطاع السياحي بالغردقة، حيث أبرزت عدد من الصور التي ظهر خلالها النجم المصري مناطق وشواطئ لا يعرفها الكثيرين مما يساهم في تنشيط السياحة بشكلٍ مباشر.

وأضاف الخبير السياحي لـ"الدستور" أن الإعلام المحلي والدولي كان له دورًا كبيرًا في نشر تلك الزيارة التي سوف تظهر تباعياتها خلال أيام قليلة قادمة، سوف تنعش القطاع لفترة كبيرة، لافتًا أن زيارة النجوم والمشاهير للفردقة ونشرها سواء علي مواقع التواصل، أو في المواقع المحلية والعالمية هو أكبر عملية دعائية للقطاع.

وأوضح "علي"، أن هناك عدد كبير من الصحف الأجنبية تناولت رحلة النجم المصري ولفتت إلى أنها بمدينة الغردقة السياحية، وبدورها ساهمت بشكل مباشر في ارتفاع أرقام الحجز للغردقة.

واختتم النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، مساء أمس الثلاثاء، رحلته إلى مدينة الغردقة، ليعود بعد ذلك لتدريبات معكسر المتخب الوطني.

وأكد مصدر خاص بمنتجع الجونة لـ"الدستور" أن نجم المنتخب المصري محمد صلاح اختتم رحلته مساء أمس بحفلة خاصة أقيمت له؛ كهدية من المهندس نجيب ساويرس شقيق رجل الأعمال سميح ساويرس مالك منتجع الجونة مقر إقامة رحلة النجم المصري، مشيرًا إلى أن الحفلة استمرت لوقت متأخر ليلًا، وبعدها استعد "صلاح" للعودة إلى معسكره، ليعلن بعد ذلك انتهاء فترة الاستجمام الخاصة به.
ads