الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

هانى رمزى يكشف آلية الإعلان عن قائمة المنتخب لأمم أفريقيا

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 07:02 ص
هانى رمزى يكشف آلية
هانى رمزى يكشف آلية الإعلان عن قائمة منتخب مصر لأمم أفريقيا 2019
طباعة
نفى هاني رمزي، المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر، كل ما أثير حول قائمة منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا ٢٠١٩، مشيرًا إلى أن الأمر سيعلن خلال ساعات من خلال القنوات الرسمية لاتحاد الكرة المصري.

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى لكأس أمم أفريقيا ٢٠١٩ مع منتخبات الكونجو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا، وهي البطولة التي تستضيفها مصر بمشاركة ٢٤ منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، خلال الفترة بين ٢١ يونيو إلى ١٥ يوليو المقبل.

وقال هاني رمزي، في تصريحات تلفزيونية مصرية "الإعلان عن قائمة منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا سيكون خلال الساعات المقبلة سواء ٢٤ أو ٤٨ ساعة، أريد توضيح أمر أن الأسابيع الماضية كان هناك اجتهادات صحفية بشأن إعلان جهاز المنتخب عن قائمة ضمت ٢٠ لاعبا، وهذا لم يحدث".

وتابع: "عندما يكون هناك قرار يتعلق بالقائمة، نلتزم بالضوابط الخاصة بهذا الأمر، نقوم بنشرها عبر الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم بعد أن يقوم إيهاب لهيطة مدير المنتخب باستلام القائمة وتسليمها لاتحاد الكرة وإدارة الإعلام، ونحن لم نعلن اسم أي لاعب في قائمة منتخب مصر".

وواصل: "نحترم الجميع، لكن الإعلان عن قائمة المنتخب يكون من خلال القنوات الشرعية، المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، حريص على هذا الأمر، بعد الاتفاق على الأسماء، يقوم بكتابة القائمة بالكامل، ويتم إبلاغ مدير المنتخب بما سيحدث".

واستمر: "الاجتماعات مستمرة بشأن الخطوط العريضة للقائمة، التي تم الاتفاق عليها بشكل كامل، وأجيري هو من سيقوم بتسليم القائمة لمدير المنتخب وسيتم الإعلان عنها في الوقت الذي حدده المدير الفني لمنتخب مصر".

واختتم: "تم الاستقرار على ٢٥ لاعبًا للانضمام إلى معسكر المنتحب، والقائمة النهائية سوف تضم ٢٣ لاعبًا وسيتم إرسالها للاتحاد الأفريقي يوم ١١ يونيو المقبل".
ads