الثلاثاء 23 يوليه 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads

تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات الأربعاء فى جميع البطولات

الخميس 09/مايو/2019 - 12:51 ص
جريدة الدستور
طباعة
ads
شكل نصف النهائي الثاني في دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال آسيا أبرز لقاءات أمس الأربعاء، ونستعرض أبرز نتائجها في التقرير التالي:

دوري أبطال أوروبا
حقق توتنهام ريمونتادا في شوط واحد أمام أياكس ليبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا، ويواجه مواطنه ليفربول في مدريد يوم 1 يوليو.

وخسر توتنهام في الذهاب على ملعبه 1-0 وتأخر 2-0 في الشوط الأول من لقاء الإياب، لكن البرازيلي لوكا سورا سجل هاتريك في الشوط الثاني ليفوز توتنهام 3-2 ويبلغ النهائي.

دوري أبطال آسيا
بلغت أندية شاندونغ ليونينغ الصيني وسانفيرس هوريشيما الياباني دور الـ16 من دوري أبطال آسيا في مجموعات شرق آسيا التي تأهل منها 4 فرق فقط، قبل الجولة الأخيرة من دوري المجموعات.

وفاز شاندونغ على جيونجنام الكوري الجنوبي 1-0 ليضمن المركز الأول والصدارة برصيد 11 نقطة في المجموعة الخامسة.

وعن نفس المجموعة، فاز جوهور دراول الماليزي على كاشيما أنترز الياباني 1-0، ليصبح الصراع على المركز الثاني ثلاثيًا بين الفريق الياباني الذي يحتل المركز الثاني بـ7 نقاط، والفريق الكوري الجنوبي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والفريق الماليزي الرابع برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة السادسة فاز سانفريس هيروشيما الياباني على غوانغزو الصيني 1-0، ليبلغ دور 16 ويضمن الصدارة برصيد 12 نقطة.
وفاز داليجو الكوري الجنوبي على ميلودي فيكتوري الأسترالي 4-0، ليصعد للمركز الثاني برصيد 9 نقاط، لكنه يلعب لقاء التأهل في الصين أمام جوانجزو الثالث برصيد 7 نقاط.

الدوري التونسي للمحترفين
تعادل النجم الرياضي التونسي سلبيًا أمام نجم المتلوي برسم لقاء مؤجل عن الجولة 19 من الدوري التونسي للمحترفين، ليبقى ثالثًا برصيد 37 نقطة وبفارق 12 نقطة عن المتصدر الترجي التونسي الذي لعب لقاء أكثر.
ads
ads
ads
ads