رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق 06 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

Liverpool مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

السبت 04/مايو/2019 - 07:59 م
مشاهدة مباراةمباراة
مشاهدة مباراةمباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر
الدستور
طباعة
يمكن أن يعود ليفربول إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على نيوكاسل - وهي نتيجة من شأنها أن تخطي نقطتين بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي في سباق ساحر شهد تغيير القيادة 30 مرة.

يمكن تسوية سباق اللقب المتوتر في عطلة نهاية هذا الأسبوع من عطلة البنوك ، ولكن فقط في حالة تعرض ليفربول لهزيمة مفاجئة في نيوكاسل يوم السبت. سيكون لدى مانشستر سيتي الفرصة لإبرام الصفقة بفوزه على ليستر يوم الإثنين.

لكن بينيتيز - الرجل المسؤول عن انتصار ليفربول المذهل في دوري أبطال أوروبا عام 2005 وفوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي في العام التالي - قد يضع حداً أخيرًا لتحدي ليفربول التاريخي باللقب مع النصر فيما قد تكون مباراة الإسباني الأخيرة على أرضه في الشمال الشرقي.

يظل مستقبل بينيتيز في نيوكاسل غير واضح ، حيث ينتهي عقد الإسباني هذا الصيف ، رغم أنه كشف يوم الجمعة أنه أجرى محادثات "إيجابية" مع النادي.

وقال "كنت أتحدث مع (العضو المنتدب) لي تشارنلي هذا الأسبوع وسنخبرك حالما يتوفر لدينا المزيد من الأخبار". "في الوقت الحالي ، لقد أجرينا حديثًا آخر وسنواصل الحديث."

وردا على سؤال عما إذا كانت المحادثات إيجابية ، أجاب (59 عاما): "نعم".

لكنه لديه مخاوف فورية أكثر. بعد أن قدم لفريقه القديم ميزة بفوزه على مانشستر سيتي في يناير ، هل سيراجع كل ذلك بفوز نيوكاسل في مباراة سكاي لايف؟ وما هي فرصة المشاعر المختلطة للرجل الذي أدار الشياطين الحمر لـ 350 مباراة بين عامي 2004 و 2010؟

وقال "يجب أن نقوم بعملنا. علاقتي مع ليفربول موجودة والذكريات والجوائز. لكن علينا أن نكون محترفين. (يورجن) سوف يريد Klopp الفوز لمعجبيه أيضًا.

"لقد كان من المغري أن أحضر معي الصورة التي صنعها مشجعو ليفربول من أجلي بعد الفوز على مان سيتي قائلًا شكرًا لك. لدي أصدقاء في معسكر ليفربول ومعسكر المدينة. لديّ علاقات جيدة مع كلوب وبيب غوارديولا. لذا سأحاول الفوز. لم يتصل بك كلوب ، ولم أكن أرغب في التحدث إليه أو مع بيب فقط في حال طرحت هذا السؤال. "

أخبار الفريق

أيوز بيريز (مفصل الورك) وجمال لاسيليس (مرض) تم تأهلهما لصالح نيوكاسل ، لكن DeAndre Yedlin من المقرر أن يغيب عن الملاعب مشكلة في الفخذ.

مهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو مشكوك فيه في رحلته إلى سانت جيمس بارك مع عضلة الفخذ الممزقة التي حصرته في 11 دقيقة فقط كبديل في هزيمة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

مع انطلاق مباراة الإياب يوم الثلاثاء ، من غير المرجح أن يتعرض للمخاطرة أمام نيوكاسل ، بينما لن يلعب لاعب خط الوسط نابي كيتا مرة أخرى هذا الموسم بسبب إصابة في الفخذ في ملعب نو كامب.

لعب لاعب خط الوسط جورجيو فيجنالدوم تسع كاذبة في غياب فيرمينو ضد برشلونة ودافع كلوب عن قراره باللعب مع لاعب نيوكاسل السابق في دور غير معتاد.

وقال "كانت مهمة كبيرة للغاية. عندما أخبرته أنه يلعب المنصب فوجئ بكل وضوح."

"أعرف أن أشخاصًا من خارج [النادي] قالوا إن اللعب مع مهاجم آخر كان أسهل ، لكن هناك وظائف مختلفة يجب القيام بها على أرض الملعب ، وكان أداء جيني جيدًا.


الكلمات المفتاحية