القاهرة : الجمعة 26 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 07:55 ص

ليفربول أم السيتى.. فيرجسون يتوقع الفائز بلقب الدورى الإنجليزى

فيرجسون
فيرجسون
وكالات
dostor.org/2593264

4 جولات فقط متبقية على نهاية الموسم الكروي الإنجليزي الحالي، والسباق على أشده بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي للفوز بلقب أكثر الدوريات قوة في العالم.

ويتخلف مانشستر سيتي حاليا بفارق نقطتين عن ليفربول، مع العلم أن للسيتيزن مباراة مؤجلة، لكن من الواضح أن أيا من الفرق الأخرى لا يمكنها أن تنافسهما على لقب البريميرليج.

وحاليا يواصل النجم محمد صلاح تألقه مع ليفربول، كما أن الفريق يتمتع بأفضلية على المدافع عن اللقب، إضافة إلى أن ما تبقى من مباريات له تعتبر أسهل نسبيا من المباريات المتبقية لمانشستر سيتي.

ومن المرتقب أن يواجه سيتي مباراتين صعبتين واحدة على ملعبه أمام توتنهام، والأخرى عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب الأخير، والتي قد تصنع الفارق وتحسم هوية الفائز بلقب الدوري.

ولكن ما رأي المدرب السابق للشياطين الحمر والأشهر في الملاعب الإنجليزية السير أليكس فيرجسون؟

يعتقد فيرجسون أن ليفربول سيفوز بالبطولة، والسبب في ذلك هو مباراة سيتي التي سيحل فيها ضيفا على مانشستر يونايتد في معقله أولد ترافورد في الرابع والعشرين من أبريل الجاري.

وسيكون هذا اللقاء للسيتي أيضا بعد لقاءين آخرين مع توتنهام على ملعب الاتحاد أحدهما ضمن بطولة البريميرليج والآخر ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وستكون هذه المباريات هي الأصعب على الإطلاق بالنسبة لرجال بيب جوارديولا.

وعلى فرض فوز مانشستر سيتي على توتنهام، فإن انتزاعه 3 نقاط من أولد ترافورد سيكون صعبا للغاية، بحسب فيرجسون.

ولكن قد يكون هناك بعض التردد في هذا الرأي، إذ إن الفريقين، السيتي واليونايتد، سيخوضان مباراة الإياب ضمن الشامبيونزليج، وهي البطولة الأهم بالنسبة لهما، وتعد حتى أهم من الفوز بلقب البريميرليج.

ads