القاهرة : الأحد 21 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
سياسي
الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:20 م

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تنظم مؤتمرا عن التعديلات الدستورية ببني سويف

أمانة المرأة بـمستقبل
محمد الشريف
dostor.org/2593158

نظمت أمانة المرأة ببني سويف بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أشرف رشاد الشريف، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز ببا، برعاية النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، بحضور الدكتورة سمر سيد أمينة المرأة بمحافظة بني سويف، ولفيف من أعضاء هيئة مكتب المحافظة ومركز ببا.

‎وأكد المشاركون على أهمية مشاركة المرأة المصرية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة، مؤكدين على أهمية دورها في المجتمع باعتبارها تمثل أكثر من نصف المجتمع، فضلا عما لها من تأثير شديد داخل الأسرة.

وأكد المشاركين في المؤتمر على أهمية تلك التعديلات، وخاصة المادة المتعلقة بزيادة نسبة تمثيل المرأة في المجالس النيابية، وذلك في إطار التمييز الإيجابي للمرأة المصرية، فضلا عن أن هذا الاستحقاق الدستوری يعد مهم جدا للدولة المصرية في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة العربية، وكلمة "نعم" تعنی مزيد من الاستقرار للوطن، مشيرين إلى أهمية مساندة المرأة المصرية ووقوفها خلف الدولة، استكمالا لما بدأته فی كل الاستحقاقات السابقة.

وعرض المشاركين في المؤتمر، الإنجازات التى تمت والمشروعات القومية التى أنشئت فى مختلف المحافظات، وكذلك حث المواطنين وخاصة المرأة المصرية على المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء القادم، التزاما بالواجب الوطني والدستوري في تلبية النداء الوطني، ولاسيما وأن تلك التعديلات تتضمن تمييزا إيجابيا للمرأة المصرية داخل المجالس النيابية المقبلة.

وتأتي مؤتمرات وندوات أمانة المرأة في إطار خطة حزب مستقبل وطن، ضمن سلسلة الندوات والمؤتمرات التي يعقدها الحزب للتعريف بالتعديلات الدستورية القادمة وحث المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الاستفتاء المقبل، وذلك تماشيا مع خطة الأمانة العامة للحزب بالتحرك على مستوى الجمهورية لدعم وتأييد التعديلات الدستورية.

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تنظم مؤتمرا عن التعديلات الدستورية ببني سويف
ads
ads