القاهرة : الخميس 25 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:24 م

نادال يهنئ تايجر وودز على لقبه الخامس في بطولة الأساتذة للجولف

رفائيل نادال
رفائيل نادال
ا ش ا
dostor.org/2592957

هنأ نجم التنس الإسباني رفائيل نادال الأمريكي تايجر وودز بالفوز بخامس ألقابه في بطولة الأساتذة، أولى البطولات الأربع الكبرى بموسم رياضة الجولف، والتي أقيمت على ملاعب نادي "أوجوستا" الوطني بولاية جورجيا في الولايات المتحدة.

وقال نادال، الذي يشارك حاليا في منافسات بطولة "مونت كارلو" لأساتذة التنس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الاثنين "هذا إنجاز مذهل. وهو ربما الرياضي المفضل بالنسبة لي في العالم منذ فترة طويلة".

وأضاف نادال "أعلم شيئا ما بمدى الصعوبة التي عمل بها من أجل العودة. وتأثرت كثير بفوزه. ولكم أن تتخيلوا كل العملية والعمل الشاق الذي تعين عليه القيام به من أجل العودة لملاعب الجولف. فكل ما فعله يعد أمرا صعبا للغاية. ولتفوز بلقب في الجراند سلام - خاصة بأوجوستا المفضلة بالنسبة له - فإن هذا يعني كل شيء له".

ويكمن إنجاز وودز في أن هذا التتويج جاء بعد غياب 11 عاما عن تحقيق أي لقب كبير حيث تعرض لإصابات أعاقته في مسيرته الاحترافية الكبيرة، تماما مثلما فعل نادال وعاد أكثر من مرة لإحراز الألقاب في رياضة الكرة الصفراء رغم الإصابات المتكررة.

يذكر أن بطولات الجولف الأربع الكبرى هي "الأساتذة" و"أمريكا المفتوحة" و"بريطانيا المفتوحة" وبطولة "بي جي إيه" التي تنظمها رابطة لاعبي الجولف المحترفين.

ads