الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

أفضلية مواقع الكازينو اون لاين

الإثنين 08/أبريل/2019 - 07:25 م
جريدة الدستور
طباعة

الكازينوهات التقليدية Vs الكازينوهات اون لاين

انتشرت مواقع الكازينو اون لاين حول العالم في أواخر القرن الماضي، لتعوّض حاجة ملحّة عند بعض اللاعبين بالأساس. حيث أن كثير من البلدان تقوم بحجب مواقع الكازينو من العمل على أراضيها من ناحية، ومن ناحية أخرى، الاستثمار التقليدي في الكازينوهات التقليدية مكلّف بعض الشيء، وعليه، فقد يتركز وجودها في العواصم الكبرى فقط. ولكن ليست هذه هي النقطة الوحيدة التي تجعل الكازينوهات اون لاين أفضل من الكازينوهات التقليدية.

أفضلية مواقع الكازينو اون لاين

مواقع الكازينو اون لاين أفضل من المواقع التقليدية بالطبع، لعدة أسباب رئيسية أهمها:

1.      اللعب المجاني: يمكنك في مواقع الكازينو اون لاين التسجيل والحصول على حساب، وتجربة كافة ألعاب الموقع تقريباً بدون الحاجة للقيام بأي إيداع! ليس هذا فحسب، بل حتى أن بعض الكازينوهات اون لاين تقدّم للاعبيها مكافآت ترحيبية ضخمة توازي 100% من قيمة إيداعهم.

2.      الابتعاد عن الضوضاء: أجواء الكازينو لطيفة بالطبع لكنها مزعجة. مواقع الكازينو اون لاين وتطبيقاته تتيح لك اللعب في هدوء وراحة تامين في منزلك أو أثناء تنزهك أو في أي مكان تختاره. أمر ستقدره حتماً خاصة إذا كنت من غير المدخنين، لأن معظم الكازينوهات اون لاين تسمح للمدخنين بالتدخين بشكل تقليدي أثناء تواجدهم في الكازينوهات التقليدية. 

3.      الأمان والخصوصية: اللعب عبر مواقع الكازينو اون لاين يضمن لك الاحتفاظ بهويتك سرية. لن تحتاج للظهور واللعب أمام لاعبين آخرين. أضف إلى ذلك أن أي أرباح ستحصل عليها عبر مواقع الكازينو اون لاين ستتمكن من الاحتفاظ بها دون التعرّض لترصّد البعض مثلما يحدث في بعض الكازينوهات التقليدية. ، يمكنك تجربة casinoaraby.com

4.      التنوّع: أمر آخر لا يمكن إغفاله هو التنوع الكبير الذي توفره مواقع الكازينو اون لاين. فالكازينوهات التقليدية محكومة بشكل رئيسي بالمساحة المادية، وبالتالي، لا تستطيع هذه الكازينوهات توفير كافة الألعاب التي قد يفضّلها اللاعبون. أما في مواقع الكازينو اون لاين، يمكنك أن تجد كل نسخ الألعاب التي تم إصدارها تقريباً، بالإضافة حتى إلى وجود عدة نسخ من كل لعبة من الألعاب الشهيرة أيضاً مثل البوكر والبلاك جاك والروليت.

5.      أقل إغراءاً: هل يمكن أن نعتبر هذا ميزة في مواقع الكازينو اون لاين؟ بالطبع! فالتواجد وسط أجواء الكازينو التقليدية يجعل اللاعب أكثر حماسةً، مما يدفعه للمراهنة بمبالغ أكبر وبالتالي ترتفع خسائره. أما في مواقع الكازينو اون لاين، يمكن أن يتحكم اللاعب بشكل كامل في قرارات مراهناته، وبالتالي، يستطيع تجنّب الخسائر.

مواقع الكازينو اون لاين جوال

كل مواقع الكازينو اون لاين الكبيرة تقريباً أصدرت نسخاً متعددة للعب عبر الجوال. ومواقع الكازينو اون لاين لها نسختان فيما يخص الجوال:

       كازينو جوال: أي أن الموقع يتم تصميمه بشكل كامل ليلائم متطلبات الجوال، وبالتالي، يتمكن اللاعب من اللعب والاستمتاع عبر جواله بشكل تقليدي. وفي هذه الحالة، عادة ما لا يحتاج اللاعب إلى تنزيل أو تثبيت أي برمجيات على جواله للاستمتاع بألعاب الكازينو المميزة .  أنت تستطيع تجربة اللعب المجاني حتى تفهم كل استراتيجيات اللعب مثل استراتيجيات لعبة الروليت أو البلاك جاك، وهكذا..

 

       تطبيقات الكازينو: تطلق بعض المواقع تطبيقات خاصة لضمان خبرة أفضل للاعبيها. وعادة ما تطلق الكازينوهات تطبيقات لأشهر أنظمة التشغيل المتاحة حالياً، مثل أنظمة اندرويد وIOS. وفي هذه الحالة، سوف يتوجب على اللاعب الولوج أما إلى Play store أو App store (وفقاً لنوع نظامه) وتنزيل التطبيق والاستمتاع باللعب. ولكن من الجدير بالذكر أن في بعض الأحيان لا تجيز هذه المتاجر مثل هذا النوع من التطبيقات، وبالتالي، تتيح الكازينوهات تلك التطبيقات على مواقعها مباشرة للتحميل المباشر.

الخلاصة، تجربة مواقع الكازينو اون لاين ستكون تجربة ممتعة ومثيرة بالتأكيد. يتوجب عليك بالطبع أولاً التأكد من سمعة الكازينو الذي ستقوم باللعب عليه واستخدام برامجه. حظاً موفقاً!

 

Title: الكازينوهات اون لاين والكازينوهات التقليدية

Decs: بماذا تمتاز الكازينوهات اون لاين؟ كيف يمكنك الاستفادة من هذه المميزات للحصول على قدر أكبر من الأرباح؟ وهل يمكنك اللعب عبر الجوال؟ كل هذا وأكثر نعرفه في هذا المقال

 

ads