القاهرة : السبت 25 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
محافظات
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 05:10 م

حبس شخص قتل نجل شقيقه لطلب الزواج من ابنته بالإسكندرية

حبس شخص قتل نجل شقيقه
الإسكندرية - مصطفي فتحي:
dostor.org/2550396

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حبس شخص 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل نجل شقيقه لتقدمه بطلب الزواج من ابنته، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بالعثور على جثة شاب متوفي بـ7 طلقات نارية في الرأس والظهر، بشارع الجيش، بمنطقة الدخيلة الجبل، غرب الإسكندرية.

وانتقل ضباط مباحث القسم، إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص وجود جثة "محمد.أ.م"، في العقد الثالث من العمر، مقيم بشارع الجيش، بمنطقة الدخيلة الجبل، ومصاب بـ7 طلقات نارية عبارة عن 3 بالرأس و4 بالظهر.

وتوصلت التحريات قيام المتهم محمد.م.م، شقيق والد المجني عليه، مقيم بذات العنوان المشار إلية، تعدى عليه بسلاح ناري "طبنجة" 9 مللي، محدثا إصابته داخل محل سكنه وفر هاربا.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وألقي القبض علي المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وضبط الأداة المستخدمة في الجريمة "طبنجة 9 مللي" وبحوزته 21 طلقة أخرى من العيار نفسه.

وتوصلت تحقيقات النيابة، إطلاق المتهم النيران علي المجني عليه محمد.أ.م، لتقدمه أكثر من مرة لخطبة نجلته، فاعترض عمه على الزواج ثم حدثت مشادة بينهما، وعلى إثرها أطلق عليه عدة أعيرة نارية من السلاح الناري الذي كان بحوزته، مما أدى إلى مصرعه فى الحال، وتم تحرير المحضر رقم 2790 لسنة 2019 إداري الدخيلة، وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها سالف الذكر.

ads
ads
ads