القاهرة : السبت 23 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
سياسي
الجمعة 01/مارس/2019 - 06:44 م

تفاصيل الاعتداء على أحد المحامين فى المعادى

سامح عاشور
سامح عاشور
الحسين عبيد
dostor.org/2536497

أصدر سامح عاشور، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بوقف موظف إداري داخل النادي النهري بالمعادي وإحالته للتحقيق، على خلفية الاعتداء على محام يدعى ممدوح محمد السيد من روض الفرج.

وعن تفاصيل الواقعة، قال مصدر إن بداية الواقعة كانت عبارة عن مشاداة كلامية انتهت باعتداء موظف النقابة على المحامي، مما تسبب فى قطع عرضي بأنفه، مشيرًا إلى أن المحامي أخذ عدة غرز بأنفه بخلاف الكدمات التى أصابته.

وشدد المصدر فى تصريح لـ"الدستور" على أن أصدقاء الموظف قاموا بتهريبه عقب واقعة الاعتداء للتستر عليه وحمايته، مشيرًا إلى أن هناك إجراءات قانونية يتم اتخاذها لمقاضاة الموظف جنائيًا، لافتًا إلى أن محاميي روض الفرج سيجتمعون الليلة لبحث التصعيد ضد الموظف وعدم الاكتفاء بالمذكرة الصورية التى تم إعدادها.

من جانبهم دعا عدد من المحامين بروض الفرج إلى عقد لقاء عاجل بمقر نقابة محامى روض الفرج مساء اليوم الجمعة، لبحث التصعيد ضد الموظف، مؤكدين أن الواقعة لن تمر مرور الكرام ولابد من قرار رادع بفصل الموظف المعتدى على الزميل ومجازاة كل من ساعده على الهرب، وكل من تقاعس عن تسليمه لرجال السلطة والقصاص قضائيا من الموظف المعتدى.

ads
ads