القاهرة : الجمعة 22 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الخميس 21/فبراير/2019 - 06:20 م

لاسارتى يواجه تمرد «سداسى الدكة» بتثبيت تشكيلة الأهلى

لاسارتى يواجه تمرد
محمد الدكر
dostor.org/2526913

«الأحمر» يختبر ناصر وهشام طبيًا.. تأجيل شراء صبحى.. ونجيب يعتزل نهاية الموسم

أعرب الأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، عن سعادته بالفوز المهم الذى حققه فريقه على الداخلية بـ٣ أهداف مقابل هدف بالدورى، مؤكدًا أن لاعبيه قدموا مباراة مميزة.
وأشار «لاسارتى» إلى أنه لا يوجد فريق فى العالم يخوض مباراة كل ٤ أيام سوى الأهلى، مؤكدًا أنه سعيد بتماثل عدد من لاعبيه للشفاء، وعودتهم مرة أخرى للمشاركة فى المباريات، مضيفًا: «الدورى طويل، والمنافسة قوية».
ويستأنف الفريق تدريباته، اليوم، بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس، وذلك استعدادًا لموقعة «الجونة»، المقرر لها بعد غدٍ الأحد فى الجولة الرابعة والعشرين بالدورى.
ويخضع الثنائى هشام محمد وناصر ماهر، لاختبار طبى اليوم على هامش التدريبات، بعد شكوى «هشام» من آلام فى العضلة الأمامية، وشكوى «ناصر» من آلام بالعضلة الضامة.
كما يخضع حسام عاشور ووليد سليمان، ثنائى الفريق المصاب، لفحص طبى للاطمئنان على حالتهما، وتحديد موعد عودتهما إلى التدريبات الجماعية.
ورفض «لاسارتى» مطالبة عدد من لاعبى «الدكة» بالدفع بهم فى المباريات بعد استبعادهم من المشاركة لفترة طويلة، وتمسك بسياسته فى ثبات التشكيل، مؤكدًا أنه «لن يدفع بأى لاعب إلا وفقًا لرؤية فنية واضحة دون النظر للمجاملات».
وكان السداسى أحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وصالح جمعة، وإسلام محارب، وأحمد حمودى، وصلاح محسن، قد طالب بالمشاركة فى المباريات المقبلة.
وأرجأت إدارة الكرة الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة «هيدرسفيلد» الإنجليزى للتعاقد مع رمضان صبحى، بصفة نهائية، انتظارًا لنهاية فترة إعارة اللاعب، لتقييم مستواه، خاصة بعد اشتراط إدارة الفريق الإنجليزى، الحصول على ٥ ملايين دولار لبيع «صبحى».
وكان الأهلى قد صرف ما يقرب من ٢٠٠ مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولا يمكنه دفع ٩٠ مليون جنيه أخرى فى الوقت الحالى لشراء اللاعب.
من جهته، رفض محمد نجيب، مدافع الفريق، اتخاذ قرار اعتزاله حاليًا، رغم وعود الإدارة بأن يتولى منصبًا إداريًا داخل النادى، مؤجلًا الأمر إلى اكتمال شفائه وعودته إلى اللعب، وتقيّيم أدائه فى نهاية الموسم.
ويرغب اللاعب فى إعلان اعتزاله مع نهاية مسابقات الموسم الجارى، والانتظار إلى ما بعد التتويج بآخر بطولة له كأحد لاعبى القلعة الحمراء، قبل التوجه للعمل الإدارى الذى يفضله على مجالى التدريب والتحليل الفنى.

ads
ads