القاهرة : الخميس 21 فبراير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
مباريات
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 07:14 م

اونلاين | LIVE: بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد يلا شوت yalla shoot رابط سريع كورة ستار الأسطورة للبث المباشر

اونلاين | LIVE: بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد يلا شوت yalla shoot رابط سريع كورة ستار الأسطورة للبث المباشر

مشاهدة مباراة مانشستر
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان
الدستور
dostor.org/2515055

مانشستر يونايتد يرحب بباريس سان جيرمان إلى أولد ترافورد في دوري أبطال أوروبا في 16 من الشهر الماضي حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق فوز مهم في مباراة الذهاب.

قبل هذا الصدام ، يمكن لجميع عملاء وليام هيل الجدد والحاليين أن يحصلوا على أموالهم كفائز إذا كان الفريق الذي عدت إليه للفوز في 90 دقيقة يحصل أولاً على النقاط ، ما يصل إلى 50 جنيهًا إسترلينيًا نقدًا. تطبق الشروط والاحكام.

أفضل جزء هو أن فريقك لا يجب أن يفوز من أجلك لتحصل على المال. إذا ، على سبيل المثال ، سجل يونايتد أولاً ولكن استمر في خسارتك للمباراة ، فستستمر في الربح من الرهان الأصلي.

سيتم دفع أرباح "غولدن جول" نقدًا ، بحد أقصى يصل إلى 50 جنيهًا إسترلينيًا (بالإضافة إلى حصتك ، أو نسبة حصتك ، المؤهلة للربح) لكل عميل ، لكل مباراة.

ليس هناك حاجة للاشتراك في هذا العرض الترويجي ، ولكن سيتم احتساب أول رهان منفرد في سوق 1X2 قبل المباراة ، لذلك يجب أن تضع في اعتبارك أنك تريد تحقيق أقصى عائد ممكن.

 

بعد حصوله على 10 من آخر 11 مباراة تحت قيادة أولي غونار سولسكاير ، فإن الشياطين الحمر هم 13/10 (2.30) مع وليام هيل للاستفادة من ذلك إلى العاصمة الفرنسية.

في هذه الأثناء ، خرج باريس سان جيرمان في 2/1 (3.0) مع نيمار وإدنسون كافاني على وشك الانهيار ، ولكن لا يزال يتباهى بقوة استثنائية للنجم الفرنسي كيليان مبابيه.

أما الظهير توماس مونيير الذي سجل في آخر رحلة لفريقه سان جيرمان إلى إنجلترا في سبتمبر الماضي عندما خسر 3-2 أمام ليفربول ، فهو أيضا خارج صفوف أبطال دوري الدرجة الأولى ، رغم أن ماركو فيراتي يجب أن يلعب.

شهدت عودة ظهور اليونايتد تحت قيادة سولسكاير بالإضافة إلى سوء أداء فريق باريس سان جرمان ، إلى جانب تلك الإصابات ، الصعاب بشكل كامل من العروض الأولية في ديسمبر عندما أجريت القرعة.

ads
ads
ads
ads