الأحد 23 فبراير 2020 الموافق 29 جمادى الثانية 1441

شاشة كاملة ماتش الأهلي ضد سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء بدون تقطيع

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 06:54 ص
شاشة كاملة ماتش الأهلي
شاشة كاملة ماتش الأهلي ضد سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء بدون تقطيع
طباعة
يلا شوت أونلاين.. ماتش الأهلي ضد سيمبا التنزاني| دوري ابطال افريقيا بدون تقطيع
يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر أونلاين في رابع مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث يستضيف النادي التنزاني نظيره الأهلي المصري لايف على الملعب الوطني المتواجد بالعاصمة التنزانية دار السلام، مساء اليوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر فبراير 2019.

مشاهدة الاهلي وسيمبا لايف
تنطلق موعد مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قناة bein sport hd 2، وسيتولى التعليق على اللقاء المعلق علي محمد علي.

ويحاول فريق سيمبا التنزاني الثأر من المارد الأحمر بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها منه في المباراة الماضية بخمسة أهداف دون رد، ولكنه يعلم صعوبة اللقاء خاصة وإنه يلاقي نادي القرن الإفريقي.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا
وبعد مرور ثلاث جولات، يأتي الأهلي في صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برصيد سبع نقاط، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني بأربعة نقاط، أما سيمبا منافس الأهلي اليوم فقد جمع 3 نقاط من فوز وحيد، ويقبع شبيبة الساورة الجزائري بالمركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

تشكيلة الأهلي المتوقعة اليوم
قبل مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، إليكم تشكيلة الفريق المتوقعة اليوم: محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع: علي معلول وأيمن اشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، خط الوسط: كريم نيدفيد وعمرو السولية وحمدي فتحي، وفي الهجوم: حسين الشحات ورمضان صبحي وجونيور أجايي.