الخميس 02 أبريل 2020 الموافق 09 شعبان 1441

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

السبت 02/فبراير/2019 - 08:04 م
 مشاهدة مباراة الأهلى
مشاهدة مباراة الأهلى وسيمبا بث مباشر
طباعة

كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في دوري الأبطال| بث مباشر الاهلي وسيمبا اليوم السبت 2-2-2019

فاز الوداد البيضاوي المغربي على لوبي ستارز النيجيري بنتيجة 1-0 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، فيما حقق حوريا أول فوز له بدوري المجموعات بتجاوز بلاتينيوم الزيمبابوي خارج الأرض.

وسجل محمد ناهيري هدف الوداد الوحيد في الدقيقة الـ20 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء تقدم من أجل تنفيذها.

ورفع الوداد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى متأخرًا بفارق الأهداف عن صنداونز.

وبنفس الطريق، تمكن حوريا الغيني من الفوز على مضيفه بلاتنيوم، بعدما أحرز حميد أسوكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم، كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي اليوم ضد سيمبا، كورة أون لاين، مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم، هو ما سنقدمه لكم من خلال هذا الموضوع، في ظل متابعة ومشاهدة مباريات الاهلي في دوري أبطال إفريقيا حيث سيكون الموعد هذا الأسبوع، يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم، التي تأتي ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة، ومعا اقتراب موعد المباراة، سنعرض عليكم فيديو يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم بث مباشر.

كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم
بداية مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم السبت 2 فبراير 2019، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساء، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن وفي الساعة التاسعة من مساءا اليوم السبت، بتوقيت مصر المحلي، وفي العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، أما موعد بداية مشاهدة ماتش الاهلي اليوم ضد سيمبا، بتوقيت مكة المكرمة، سيكون في تمام الساعة العاشرة ليلا بتوقيت المحلي للسعودية.

كورة أون لاين مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني
القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني مباشرة اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، ولم بتم الإعلان عن معلق مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بعد، وسنقدم لكم باقي التفاصيل، ومن هنا ستجدون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا مجانا اليوم.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم
في هذه الفقرة إليكم بث مباشر الاهلي وسيمبا التنزاني، وكل ما عليكم العودة إلينا قبل المباراة، من أجل متابعة ومشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم، ومشاركة الموضوع للعودة إلينا بسرعة، ومشاهدة ومتابعة أحداث ماتش الاهلي اليوم ضد سيمبا التنزاني.


مشاهدة مباراة الاهلي اليوم ضد سيمبا يلا شوت
قبل مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم، في مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، يتواجد الاهلي في المركز الأول من المجموعة الرابعة برصيد أربعة نقاط، حققها بعد الفوز في مباراة والتعادل في مواجهة، وفريق سيمبا التنزاني، قبل مشاهدة مباراة الاهلي اليوم، يتواجد في المركز الثالث برصيد ثلاثة تقاط، بعد الفوز في مواجهة، والهزيمة في مباراة، ومن هنا تجدون: ترتيب مجموعة الاهلي الان.

كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في دوري الأبطال| بث مباشر الاهلي وسيمبا اليوم السبت 2-2-2019


الكلمات المفتاحية