القاهرة : الخميس 21 فبراير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
رياضة
السبت 26/يناير/2019 - 08:50 م

الزمالك يكثف مفاوضاتة لضم أفشة.. وزيزو: «الأبيض» بوابتى للمنتخب

الزمالك يكثف مفاوضاتة
هانى عصام
dostor.org/2491464

- الإدارة تحذر مصطفى محمد من العروض الوهمية.. وقرار نهائى ببقاء عمر صلاح

يعتمد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بشكل أساسى على مباراة مصر للمقاصة الأخيرة أمام الأهلى فى بطولة الدورى، لدراسة الفريق الفيومى والوقوف على مستواه من كل الجوانب، قبل لقائهما بعد غدٍ، على استاد بتروسبورت.
وطلب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لـ«الفارس الأبيض»، تقريرًا مفصلًا عن اللقاء، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الفيومى، وحرص الجهاز المعاون على مشاهدة لقاء الأهلى والمقاصة أكثر من مرة، وأبدوا إعجابهم الشديد بالإثيوبى شميلس بيكلى، الوافد الجديد للمقاصة، واعتبروه أهم مفاتيح لعب المنافس.
وأغلقت «القلعة البيضاء» الباب بشكل نهائى أمام رحيل حارس المرمى عمر صلاح، وتمسكت ببقائه حتى نهاية الموسم الجارى، بعد العروض العديدة التى وصلت إليه من عدة أندية فى بطولة الدورى، الأمر الذى ترفضه الإدارة لعدم تعاقدها مع حارس مرمى جديد فى ميركاتو الشتاء الجارى، بجانب ضغط اللقاءات خلال الفترة القادمة على الصعيدين المحلى والقارى، فى ظل الحاجة لوجود كل اللاعبين، ووجود أكثر من بديل فى المركز نفسه، إضافة إلى المستويات المميزة التى قدمها «صلاح» فى المباريات القليلة التى شارك فيها من قبل، وتوقع له الجميع مستقبلًا واعدًا بالفانلة البيضاء.
وحذرت إدارة الزمالك مهاجمها الصاعد مصطفى محمد، المعار إلى صفوف طلائع الجيش، من بعض شركات التسويق وعروضها الوهمية، بعد تردد أنباء عن وجود عروض أوروبية للاعب، وأعلنت الإدارة تمسكها بإجراء المفاوضات بشكل شرعى من خلالها، خاصة أن اللاعب لا يزال على ذمة النادى حاليًا، وموافقتها تعد شرطًا أساسيًا لرحيله إلى أى فريق.
من جانبه، أعرب أحمد سيد زيزو، لاعب وسط موريرينسى البرتغالى، عن سعادته بالانتقال للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدًا أن تلك الخطوة تعد نقلة كبيرة فى حياته الكروية، مؤكدًا أن الزمالك سيكون بوابته للانضمام إلى المنتخب الوطنى.
وقال لاعب الزمالك الجديد إنه جاء إلى القلعة البيضاء لخلق نوع من المنافسة مع اللاعبين زملائه فى الفريق، وهو ما يصب فى مصلحة النادى فى النهاية، مؤكدًا أنه قادر على حصد البطولات للفريق الأبيض وإسعاد الجماهير الغفيرة.
وتكثف إدارة الزمالك من اتصالاتها ببيراميدز لحسم صفقة انضمام محمد مجدى أفشة إلى القلعة البيضاء قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.
وأجرى إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق، اتصالات بـ«أفشة» لإقناعه بالانضمام للفريق.

ads
ads
ads
ads