الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مباراة الاهلي وشبيبة الساورة

الجمعة 18/يناير/2019 - 09:07 م
مشاهدة مباراة الأهلى
مشاهدة مباراة الأهلى والساورة بث مباشر
طباعة

الأهلي مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي والساورة بث مباشر اليوم .. الأهلي يوتيوب .. يلا شوت ONLINE

تتجه أنظار متابعي وعشاق الأهلي بعد قليل إلى ملعب 20 أغسطس فى الجزائر، حيث المباراة الهامة والمرتقبة من جميع محبي الشياطين الحمر والتي ستجمع بين الأهلي بطل الدوري المصري وفريق شبيبة الساورة الجزائري الذي يشارك في هذه البطولة لأول مره في تاريخه، حيث يعتبر هذا الفريق حديث العهد في كرة القدم الجزائرية، ومن خلال هذا المقال ومن خلال موقعنا عرب فور نيوز سوف نقدم لكم تغطية شاملة وحصرية لنتيجة مباراة الأهلي  وشبيبة الساورة لحظة بلحظة.
مباراة الأهلي و شبيبة الساورة اليوم

تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثاني في دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويدخل المارد الأحمر هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد أن تغلب في المباراة السابقة على فيتا كلوب الأنجولي بنتيجة 2/0، بينما يحتل المركز الأول في المجموعة فريق سيمبا التنزاني بنفس رصيد الأهلي ولكن بفارق الأهداف يتصدر المجموعة، أما فريق  شبيبة الساورة فيحتل المركز الأخير في المجموعة بعد تلقيه هزيمة ثقيلة في المباراة الأولى من سيمبا التنزاني 4/0.

 

الأهلى مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بث مباشر اليوم .. الاهلي يوتيوب .. يلا شوت  الأهلي .. كورة لايف اون لاين
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري مجانا

بخصوص أسماء القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة مباشرة اليوم الجمعة، ستكون أولا هي قناة rtnc الكونغولية المفتوحة، على القمر الصناعي يوتلسات ، ودئما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي مجانا اليوم، حيث ستعرض المباراة على قناة super sport  النيجيرية، ويمكن استقطاب القناة على القمر الصناعي يوتلسات 36.

ودائما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري اليوم مباشرة، حيث أعلنت قناة canal sport 2 المفتوحة، على القمر الصناعي يوتلسات 36 b، أنها ستكون، من بين القنوات الناقلة لمباراة الساورة والاهلي مجانا.

حقق الأهلى فوزاً غالياً فى الجولة الأولى على فيتا كولب الكونغولى بهدفين نظيفين فى المباراة التى اقيمت بينهما باستاد برج العرب، أحرزهما ناصر ماهر وعلى معلول، بينما لقى شبيبة الساورة هزيمة ثقيلة امام سيمبا التنزانى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى اقيمت بينهما بتزانيا.

يبدأ موعد مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة بث مباشر مساء اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قناة bein sport hd 1 ويعلق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي على الصوتية الأولى، محمد الكواليني من خلال الصوتية الثانية.

 


الكلمات المفتاحية

ads