القاهرة : السبت 25 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
فن
الجمعة 11/يناير/2019 - 06:50 م

ألبوم لـ«الشاعرى».. قمر ومحيى ينافسان.. وفؤش يستقر على «يا سلام»

ألبوم لـ«الشاعرى»..
حسن أمين
dostor.org/2470486


تشهد الساحة الفنية، خلال الأشهر المقبلة، عودة عدد من المطربين لطرح ألبوماتهم الغنائية بعد غياب دام سنوات، على رأسهم المطرب حميد الشاعرى، الذى قرر العودة لجمهوره بألبوم غنائى جديد، إضافة إلى عدد من الأغنيات السينجل «المنفردة»، خلال الفترة المقبلة.
وعلمت «الدستور» أن «الشاعرى» انتهى من تسجيل ما يقرب من ٨ أغنيات من ألبومه الجديد، ولم يتبق له سوى ٤ أغنيات، يعمل على اختيارها خلال الفترة الحالية، استعدادًا لتسجيلها.
وقرر «الكابو» تقديم أغنيتين على طريقة الدويتو، يشترك فى الأولى مع المطرب الشعبى حكيم، والثانية مع المطرب هشام عباس.
كما انتهى من تسجيل أغنية سينجل مع المطرب تامر حسنى، وتنتمى إلى اللون الرومانسى، ومن المقرر طرحها خلال الأسابيع المقبلة، تزامنًا مع يوم عيد الحب.
ويعود المطرب محمد فؤاد هو الآخر إلى جمهوره، بعد غياب ٩ سنوات، منذ أن قدم ألبومه الأخير «ابن بلد» عام ٢٠١٠، وحقق به نجاحًا كبيرًا.
واستقر «فؤش» على اسم الألبوم الجديد وهو «يا سلام»، بعد أن استغرق ما يقرب من ٨ سنوات من التحضيرات، منذ تعاقد عليه مع الشركة المنتجة عام ٢٠١٢، ويعد من أطول الألبومات التى قام محمد فؤاد بالتحضير لها خلال مسيرته الغنائية.
كما يعود المطرب مصطفى قمر بألبوم جديد بعد غياب ٦ سنوات، منذ أن طرح ألبوم «أنا مطمن» عام ٢٠١٣.
ويضم الألبوم الجديد ١٢ أغنية، انتهى «قمر» من تسجيل ٥ منها، وهى: «أصل الأيام، وقفلت السكة، ونفس السيناريو، وعارف، ويا قلبى العزيز»، ويعكف على وضع اللمسات النهائية للألبوم الجديد، استعدادًا لطرحه خلال الأشهر المقبلة.
أما المطرب محمد محيى فيعود لجمهوره بعد غياب دام لأكثر من ١١ عامًا، منذ ألبومه الأخير «مظلوم»، الذى طرحه عام ٢٠٠٨، وحقق نجاحًا كبيرًا حينها.
وانتهى «محيى» من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد منذ فترة كبيرة، وعلمت «الدستور» أن هناك اتجاهًا كبيرًا لتعاونه مع المنتج الغنائى محسن جابر، مالك شركة «عالم الفن- مزيكا»، لتولى مهمة توزيع الألبوم، استعدادًا لطرحه بالأسواق، وعلى المواقع الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.
وبعد غياب ٤ سنوات، استقر المطرب محمد حماقى على اسم ألبومه الجديد وهو «كل يوم من ده»، ويعمل النجم بالتعاون مع شركة «نجوم ريكوردز»، المنتجة للألبوم، على بدء الدعاية الخاصة بالألبوم استعدادًا لطرحه بالأسواق.
وعلمت «الدستور» أن محمد حماقى قرر طرح الألبوم بشكل رسمى خلال شهر فبراير المقبل، بعد سلسلة من التأجيلات خلال الأشهر الماضية.

ads
ads
ads