القاهرة : الجمعة 18 يناير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
حوادث
الخميس 10/يناير/2019 - 03:22 م

براءة رئيس مباحث المحلة من استقطاع 31 ألف دولار فى قضية عملة

براءة رئيس مباحث
الغربية شريف عبد الغنى
dostor.org/2469094

قررت الدائرة الرابعة جنايات بالمحلة الكبرى، برئاسة المستشار ضياء محمد، اليوم الخميس، براءة الرائد حسن أبوالمجد، رئيس مباحث قسم أول المحلة الأسبق، ورفض الدعوى المدنية في شأن المتهم، وإلزام صاحب الدعوى بسداد مصروفاتها في قضية اتهامه بالاستيلاء على أموال تاجر العملة بدائرة القسم.

اتهم الضابط المذكور باستيلائه على أموال أحد المتهمين في تجارة العملة، وكان بحوزته 62 ألف دولار فيما اتهم الضابط المذكور باستقطاع 31 ألف دولار من إجمالي المبلغ المتحفظ عليه.

استمعت هيئة المحكمة لأقوال شهود العيان وأصحاب الدعوى القضائية حيال حيثياتها بالكامل، كما اطلعت على كل التحريات الأمنية والتى أشرف على تنفيذها قطاع الأمن العام والأمن الوطني بوزارة الداخلية، ما دفع هيئة المحكمة لإصدار حكمها ببراءة المتهم من كل وقائع القضية.

أصدر المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، تعليماته إلى المستشار أحمد السعيد عمر، رئيس نيابة أول المحلة في سرعة ضبط وإحضار المتهم حسن أبوالمجد، ضابط بإدارة فرع البحث الجنائي بمركزي المحلة وسمنود "رئيس مباحث قسم أول المحلة سابقًا" لاتهامه في قضية استيلاء على أموال تاجر عملة.

ads
ads
ads