القاهرة : السبت 23 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 09:35 م

مجلس الخطيب يجتمع لاعتماد عقد لاسارتى ومناقشة ملف التجمع الخامس

مجلس الخطيب يجتمع
محمد الدكر
dostor.org/2451696



يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، مساء غد، فى فرع «الجزيرة»، اجتماعا لمواصلة مناقشة العديد من الملفات الخاصة بالإنشاءات، وآخر تطورات فرع التجمع الخامس، بعد فتح باب العضويات التى شهدت إقبالا كثيفا، وفى ظل استهداف مجلس الإدارة الحصول على مليارى جنيه من هذه العضويات فى غضون ٣ سنوات.
ومن المنتظر أن يعتمد مجلس الأهلى فى اجتماع اليوم عقد الأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد، عقب عودته من بلاده لتولى المهمة بدءًا من لقاء الداخلية، بعد غد، مقابل ١٢٥ ألف دولار شهريا.
تسعى إدارة الأهلى لجمع ٢.٤ مليار جنيه من اشتراكات العضوية فى فرع التجمع الخامس، حيث تم الاتفاق على تحديد عدد الأعضاء بواقع ١٢ ألف عضو، مقابل ٢٠٠ ألف جنيه للعضوية الواحدة.
من ناحية أخرى، يبحث مسئولو الأهلى عن عرض ترانزيت لضم الليبى الدوكالى الصيد، صانع ألعاب الريان القطرى، بدلا من شرائه مباشرة من الفريق القطرى لاعتبارات سياسية. واتفق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مع أحمد ديدا، وكيل اللاعب، على ضم اللاعب الليبى، لكن ليس مباشرة من ناديه القطرى، وضرورة البحث عن ناد آخر يتم بيعه له، ويتفاوض بعدها على شرائه، خاصة أن اللاعب تم ترشيحه عن طريق علاء ميهوب ومحمد فضل قبل قبول استقالتيهما من قبل «الخطيب».
وتبذل إدارة التعاقدات مجهودات مكثفة لإنهاء التعاقد مع السورى أحمد الصالح، مدافع العهد اللبنانى، لتدعيم دفاعات الفريق، الذى يعانى منذ رحيل أحمد حجازى إلى ويست بروميتش الإنجليزى قبل موسمين ونصف الموسم.
يأتى ذلك فيما قررت إدارة الكرة تعديل عقدى الثنائى صالح جمعة وعمرو بركات، قبل قيدهما فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث وضعت الإدارة فى عقد كل لاعب راتب ١٠ آلاف جنيه شهريًا، قبل خروجهما للإعارة فى الدورى السعودى.
وينتظر «جمعة»، قيده فى يناير المقبل ضمن قائمة الفريق، استعدادًا للمشاركة معه فى مباريات الفريق المختلفة، بينما ينتظر «بركات» تحديد مصيره مع قبل الأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للقلعة الحمراء.
فنيًا، أعلن الجهاز الفنى، جاهزية إسلام محارب لمباراة الداخلية، المقرر لها بعد غدٍ السبت، وهيّ المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس بالدورى بعد شفاء اللاعب من الكدمة فى السمانة.
كما تأكد عودة وليد سليمان وهشام محمد وأحمد فتحى والتونسى على معلول، بالإضافة إلى سعد سمير، الذى سيحدد الجهاز الفنى مصيره غدًا، لتعود القوة الضاربة للأهلى قبل مباراة الداخلية، التى تشهد أول ظهور للأوروجوايانى، لاسارتى.

ads
ads