رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذى
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذى
وائل لطفى

"مستقبل وطن" يواجه جشع التجار بمنافذ الأسعار المخفضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظمت أمانة حزب «مستقبل وطن»، بالقاهرة الجديدة، منافذ غذائية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، في منطقة القطامية بالتجمع، وذلك للتخفيف عن كاهل محدودي الدخل، من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة، في إطار المسئولية المجتمعية لأمانة الحزب بالقاهرة الجديدة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالقاهرة الجديدة.

وقال المستشار محمد الأسيوطي، أمين عام الحزب بالقاهرة الجديدة، إن المبادرة تهدف إلى تخفيف الضغط عن كاهل المواطن البسيط، من أجل القضاء على ارتفاع الأسعار، وإن القوافل التي يتم تنظيمها تواجه جشع بعض التجار أصحاب المحال، حيث تعرض السلع الغذائية سواء الخضراوات أو الفاكهة أو اللحوم أو الأسماك والدواجن والسلع التموينية بأسعار أقل بنسبة تتراوح ما بين 25% إلى 50%.

وأضاف: «الخطة المستقبلية التي تتبناها الأمانة لمحاربة الغلاء هي التوسع في إقامة المنافذ الثابتة والمتحركة التي تطوف الشوارع الرئيسية ومناطق الكثافات السكانية العالية والشعبية».

في السياق نفسه، قالت هالة كيرة، أمينة المرأة بالحزب، إن المنافذ تعد طوق نجاة للمواطنين لشراء احتياجاتهم الغذائية بأسعار مناسبة، رافعين شعار (لا لغلاء الأسعار)، وذلك بمشاركة جميع اللجان بالأمانة.