الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

Yalla shoot مباراة تشيلسي وكريستال بالاس HD في الدوري الانجليزي اليوم الأحد 4-11-2018 بي ان سبورت اتش دي بدون تقطيع مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:08 ص
تشيلسي وكريستال بالاس
تشيلسي وكريستال بالاس
محمد عبدالعزيز
طباعة
يتطلع تشيلسي إلى البقاء بلا هزيمة لهذا الموسم والانتقال إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة ديربي لندن اليوم الأحد ضد كريستال بالاس مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس تشيلسي ضد كريستال بالاس  LIVE ضمن الجولة الـ11 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج عبر beIN SPORTS 2 يلا شوت HD بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس يوتيوب (مباشر) بدون تقطيع لينك سريع وشغال  الاسطورة بث مباشر لايف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس وجها لوجه مباراة تشيلسي وكريستال بالاس كورة ستار مباراة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس  Yalla shoot مباراة تشيلسي وكريستال بالاس HD في الدوري الانجليزي اليوم الأحد 4-11-2018 بي ان سبورت اتش دي بدون تقطيع مباراة تشيلسي وكريستال بالاس  4K بث حي بجودات متعددة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس كورة أون لاين الاسطورة بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس ومشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس شاهد HD مباراة تشيلسي وكريستال بالاس 4HD مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم شاهد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس القنوات المفتوحة الناقلة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس


بعد تعادل ليفربول 1-1 مع آرسنال يوم السبت ، أمام تشيلسي فرصة ممتازة للانتقال إلى المركز الثاني على الأقل في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 11 مباراة. للقيام بذلك ، كان على البلوز القيام بشيء فشلوا بشكل مفاجئ في القيام به في موسمين من المواسم الثلاثة الأخيرة ، حيث فازوا على كريستال بالاس في المنزل.

قبل نهاية الموسم الماضي بفوزه 2-1 على الجسر ، خسر تشيلسي نقطتين متتاليتين أمام النسور الزائرين ، كلاهما بنتيجة 2-1. لم يكن أحدهم مهمًا في فوز تشيلسي في نهاية المطاف ، بينما أشار الآخر إلى أن كل الأشياء السيئة تأتي في موسم مورينيو. إذن هذا ليس أكثر من نمط غير واضح: إنه ديربي لندن ويجب عدم التقليل من قصره.

وينتهي مدخرات التوقيت الصيفي في الولايات المتحدة من السبت إلى الأحد أيضًا ، في أعقاب الساعات التي تسقط في نهاية الأسبوع الماضي في أوروبا. نوفمبر هنا. الشتاء قادم.

التاريخ / الوقت: الأحد ، 4 نوفمبر ، 2018 ، 16:00 بتوقيت جرينتش. 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي ؛ 9:30 مساءً بتوقيت الهند

المكان: ستامفورد بريدج ، SW6

الحكم: مايكل أوليفر - في المرة الأخيرة التي رأينا فيها السيد أوليفر ، تغلبنا على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي. هذا هو نوعًا ما من المهام الشخصية المنخفضة للشخص الذي يحكم النجوم الإنجليز.

توقعات: نسيم لطيف في يوم غائم ، خطر المطر في الهواء.

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس | موعد المباراة حول العالم:

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية (بي ان سبورت 2- beIN SPORTS HD 2).
6:00 مساءاً بتوقيت مصر ب(بي ان سبورت 2- beIN SPORTS HD 2).
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين (بي ان سبورت 2- beIN SPORTS HD 2) .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن (بي ان سبورت 2- beIN SPORTS HD 2).
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا (بي ان سبورت 2- beIN SPORTS HD 2) .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان (بي ان سبورت 2- beIN SPORTS HD 2) .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق  (بي ان سبورت 2- beIN SPORTS HD 2).
010:00 - المكسيك (Sky HD)
11:00 صباحا - بيرو ، كولومبيا ، الاكوادور (ESPN 2)
11:00 صباحًا - الولايات المتحدة (نيويورك +1 ، واشنطن +1 ، فلوريدا +1 ، نيفادا -2) (Telemundo ، NBC Sports Live)
12:00 صباحا - بوليفيا ، فنزويلا (ESPN 2)
1:00 ساعة - الأرجنتين وأوروغواي وشيلي وباراغواي (ESPN 2)
1:00 - البرازيل (ESPN البرازيل)
الثالثة بعد الظهر - المملكة المتحدة
5:00 مساءً - إسبانيا (دوري أبطال موفيستار ، موفيستار +) ، فرنسا ، إيطاليا ، ألمانيا


أخبار فريق تشيلسي: لا يزال تشلسي لا يهزم هذا الموسم (15 على التوالي!) بعد فوزه يوم الأربعاء 3-2 على ديربي كاونتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، وهو ما يتناقض بشكل صارخ مع فوز بيرنلي 4-0 في عطلة نهاية الأسبوع في تورف مور. في حين أنه من السهل أن يسجل هذا الانخفاض في الأداء إلى دوران الفريق (الانتقال من السلسلة الأولى إلى الثانية) ، يجب أن يظهر البلوز أكثر جودة بعد ثلاثة أشهر من التدريب المكثف على الكرة Sarri-ball. وهكذا ، فإن الحاجة الصارخة للتحسين لا تزال قائمة.

يأمل ساري أن يعود إيدن هازارد للمرة الأولى في غضون أسبوعين ، وسوف يأمل أيضاً أن يكون أوليفييه جيرود على "تعبه العضلي" لكي يتمكن ألفارو موراتا من الحصول على قسط من الراحة (على الرغم من أن سجل تشيلسي الذي لا يوقّعه على التسجيل في المركز بدأت الأمام في العثور على الجزء الخلفي من الشبكة مرة أخرى). سجل تشيلسي 15 هدفاً في آخر 5 مباريات ، بما في ذلك 10 أهداف في آخر ثلاث مباريات بدون هازارد ، الأمر الذي يسمح للساري بأن يمارس بعض الصبر في ضمان شفاء جرح عدن بالكامل قبل عودته.

أخبار فريق كريستال بالاس: القصر بلا فوز في خمس مباريات ، يجمع نقطة واحدة فقط (وإن كان ضد آرسنال) ويتخلص من كأس رابطة الأندية الإنجليزية. وقد أدى ذلك إلى إسقاطهم إلى ثلاث نقاط في منطقة الهبوط ، وهو ما لا يتماشى مع المواهب المتوفرة ، على الورق على الأقل ، مع المدير روي هودجسون. ولكن طالما أن ويلفريد زها متاح ، فإن القصر لديه فرصة أمام معظم الفرق. صراع طيار النسور يقاوم إصابة في الكتف ، لكن يجب أن يكون لائقا للعب.

يتعامل كل من Cheikhou Kouyaté و James McArthur مع العديد من الطرق ، في حين أن كريستيان بينتيكي (جراحة الركبة) وجويل وارد (إصابة في العضلات) و Scott Dann (مباراة اللياقة) وكونور ويكهام (الفخذ) كلها خارجة.

يواجه القصر ثلاث مباريات ضد تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد في مبارياته الثلاثة المقبلة. من المتوقع أن يفوزوا بنقاط الصفر من هؤلاء ، الأمر الذي يرفع قليلاً من الضغط وقد يجعلهم خطرين.

في وقت سابق: شهد العام الماضي 2-1 تعزية متأخرة من لاعب تشيلسي السابق باتريك فان آانهولت ، الذي سيواجه ناديه السابق للمرة السابعة.


على شاشة التلفزيون: الحدث الرئيسي لرياضة سكاي (المملكة المتحدة) ؛ Telemundo (الولايات المتحدة الأمريكية) ؛ Star Sports Select HD1 (India)؛ في مكان آخر

الجري على الإنترنت: Sky Go (المملكة المتحدة)؛ NBC Sports Gold، Telemundo Deportes En Vivo (USA)؛ هوت ستار (الهند)


يلا شوت - YAlla Shoot مباريات اليوم بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس | الدوري الانجليزي _لايف مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس - kora star 4K

انتظر بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس قبل الوقت المحدد لبلدك بنصف ساعة مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة..

ads