الأحد 05 أبريل 2020 الموافق 12 شعبان 1441

عاشور: الأهلى جاهز للعودة من الجزائر بتأشيرة الوصول للنهائى

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 04:16 م
اللاعب حسام عاشور
اللاعب حسام عاشور
أ ش أ
طباعة
قال اللاعب حسام عاشور، قائد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه جاهز للعودة للقاهرة بتأشيرة الوصول للدور النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عاشور، في مؤتمر صحفي بمدينة سطيف الجزائرية (شرق) اليوم الإثنين: "نحن جاهزون لمواجهة فريق وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا في مباراة الغد، وهدفنا هو الفوز والتأهل للنهائي الإفريقي".

وأكد عاشور أن جميع اللاعبين لديهم تركيز شديد وإصرار على التأهل، مشيرًا إلى دور اللاعبين الكبار في الفريق لتحفيز زملائهم الصغار على الفوز في مباراة الغد.

وقال: "الكل في الفريق يعلم أهمية استعادة اللقب الإفريقي الغائب منذ خمس سنوات عن القلعة الحمراء، ونتطلع للفوز أيضا من أجل العودة للمشاركة في مونديال الأندية، لأنه الحلم الأكبر لكل لاعبي الفريق".

وأضاف: "جئنا إلى الجزائر من أجل تقديم مباراة جيدة بشكل هجومي لأن الأهلي يلعب دائمًا للفوز"، مقللًا من تأثير برودة الطقس في الجزائر أو كون أرضية الملعب من النجيل الصناعي، قائلًا: "معظم لاعبي الأهلي واجهوا ظروفا أصعب من هذه الظروف بكثير وتخطوها وحققوا هدفهم بالفوز والتتويج بالبطولات، وهو ما نطمح إليه في لقاء الغد للعبور لنهائي البطولة".

ويخوض فريق الأهلي في الثامنة من مساء الغد بتوقيت الجزائر (التاسعة بتوقيت القاهرة) مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بفوز الأهلي بنتيجة 2 - صفر.

الكلمات المفتاحية