القاهرة : الخميس 13 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
مصر
الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 06:13 ص

الصيادلة: خلاف "اتحاد المهن" وقع بين 4 أشقاء.. ولا تعطيل لمصالح الأعضاء

 الدكتور محيى عبيد
الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة
فاتن خديوى
dostor.org/2357058

أكد الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة، أن اتحاد المهن الطبية يعمل بكامل طاقته منذ الاثنين الماضى، سواء عاد الدكتور حسين خيرى أو لم يعد، لافتًا إلى أن الاتحاد يخدم 650 ألف عضو بأسرهم ولن يتم تعطيل مصالحهم.

وأشار، لـ"الدستور"، إلى أن الخلاف الذى حدث هو خلاف ما بين 4 أشقاء، لافتًا إلى أن الدعوة للاجتماع مع الدكتور حسين خيرى، تبناها الدكتور مجدى بيومى وكيل نقابة الأسنان، والدكتور السيد عبيد، أمين اتحاد نقابة البيطريين واتحاد المهن الطبية، لتقريب وجهات النظر، لافتًا إلى عقد اجتماع آخر الاثنين المقبل لمناقشة الملفات العالقة وعدم الاعتراف بالمعزولين من نقابة الصيادلة.

وعن البلاغ الذى تقدم به عدد من الصيادلة ضد نقيب الصيادلة، أكد "عبيد" أن البيان تقدم به اثنان فقط من الصيادلة، وكانا متواجدين وقت اقتحام اتحاد المهن مع البلطجية، وتمت إحالتهما لمجلس تأديب، واستبقا التحقيق وتقدما ببلاغ للنائب العام، وتم تحرير محضر ضدهما واتهامهما بالتكسير والبلطجة واقتحام مقر النقابة، وما فعلوه نوع من رد الفعل.

وأكد الدكتور محيى عبيد أن 21 نقابة فرعية للصيادلة خلف نقيبها، بالإضافة إلى تضامن نقابتى الأسنان والبيطيرين، لافتًا إلى أن ذلك ملحمة، ويجدد الثقة فى نقيب الصيادلة ومجلسه، وجميع القرارات التى تم اتخاذها فى اجتماع اتحاد المهن صحيحة وكاملة النصاب.

ads