القاهرة : السبت 15 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
منوعات
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 05:49 م

Alice-Miranda فيلم أسترالى جديد يعلم البنات التحدى

Alice-Miranda فيلم
أحمد الجهينى
dostor.org/2356702

أعلنت شركة SLR برودكشنز عن إنتاج فيلم تلفزيوني كوميدي جديد مدته 80 دقيقة بعنوان Alice-Miranda Shines Bright، بالتعاون مع شركة Screen Australia وNine Network وZDF Enterprises. من سيناريو ميلاني ألكساندر وإخراج جو بواج، الفيلم مأخوذ عن سلسلة كتب للأطفال للكاتبة "جاكلين هارفي" التى تعتبر واحدة من أفضل كاتبات الأطفال في أستراليا، وقد عملت فى التعليم قبل تفرغها للكتابة، وألفت "هارفي" هذه السلسلة استنادًا إلى تجاربها التعليمية في المدارس الداخلية.

وتستهدف السلسلة الأطفال ما بين 6 و9 سنوات، هذه السلسة الناجحة تضم 17 كتابًا باعت أكثر من 850 ألف نسخة في أستراليا وحدها، ومليون نسخة فى كل من بريطانيا وأمريكا الشمالية وألمانيا والبرازيل والمجر وتركيا وإندونيسيا.

وتدور أحداث السلسلة حول فتاة شابة غير عادية هى "أليس-ميراندا"، التى تتميز بالشجاعة والتفاؤل. وتبدأ أحداث الفيلم عندما تكون أليس ميراندا على وشك أن تصبح أصغر فتاة تذهب إلى أكاديمية "وينشسترفيلد داونزفوردفال" وهي المكان الذي ستواجه فيه ليس فقط الصداقة والمرح، ولكن أيضا الدراما والغموض والمكائد.

حيث يوجد مدرسون وطلاب في حاجة ماسة للمساعدة؛ وأعداء لدودون؛ ومدير مرعب ناهيك عن ساحرة في الغابة!
وستضطر "أليس ميراندا" للإقامة فى معسكر لمدة خمسة أيام بمفردها، وتجري اختبارًا هائلًا وتواجه رئيس المحافظات (ألثيا جولدسوورثي) في سباق القوارب الشراعية المنفرد أو يجب عليها مغادرة المدرسة وعدم العودة أبدًا. فهل ستكون قادرة على تحقيق ذلك من خلال هذا التحدي المستحيل؟.

Alice-Miranda فيلم أسترالى جديد يعلم البنات التحدى
ads