الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 24 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

منى زكي تكشف موعد اعتزالها الفن

الجمعة 08/يونيو/2018 - 05:26 م
الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي
محمد مجدي
طباعة
تحدثت الفنانة منى زكي، في حديث من القلب لراديو إنرجي، حول العديد من الموضوعات والتي تخص عقليتها الفنية، حيث قالت إن الفنان يعني لها أن يكون محترفا في كل ما يخص التعاقد والأمور المادية، أما في وقت التحضير للتمثيل فعليه أن يحافظ على روح الهاوي حتى يستمتع بالعمل.

وتابعت: "أشهر الكارت الأحمر من أول لحظة في التحضير للعمل "لو مش مبسوطة"، لأنه الوقت المناسب، أما أثناء العمل فيجب أن ألتزم وأجلس على مقعد الاحتياط لو قدمت عملا لا أرضى عنه لمجرد التواجد على الساحة".

واستكملت: فيلم "أسوار القمر" من أكثر الأعمال اللي استغرقت وقتا للتحضير.. "3 سنين تصوير و3 قبلهم تحضير"، أما المسرح فهو بيتي اللي اتعلمت اتخطى فيه حواجز كتير في شخصيتي، الوقوف على خشبة المسرح ومواجهة الجمهور يحتاج شجاعة غير عادية"، و"معنديش مدير فني".. لكن أثق بشكل كبير في آراء المخرج محمد ياسين والكاتب تامر حبيب والمخرج شريف عرفة".

وأوضحت: السينما هي ملعب السحر والخيال التمثيل المشرف في عمل عالمي أو تحقيق إنجاز محلي كبير كلاهما نجاح "احكى ياشهرزاد" أعجب النقاد بشدة، وحقق إيرادات أيضا إلا أنني هوجمت كثيرا من الجمهور بسببه، وكذلك هوجمت بسبب مسلسل "السندريلا".

واختتمت: "على الفنان أن يعتزل لما يكون مش حابب الشغل".
ads