القاهرة : الخميس 21 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
حوادث
الأربعاء 18/أبريل/2018 - 01:19 م

مدرس دين يغتصب طفلة أثناء إعطائها درس خصوصي بقنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
قنا: إسلام البكري
dostor.org/2133640

تجرد مدرس من إنسانيته، واغتصب طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا، وذلك في مركز قوص جنوبي محافظة قنا، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء علاء العياط، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارًا يفيد قيام أسرة الطفلة، أ. م. ك، البالغة من العمر 12 عامًا، المقيمة في مركز قوص جنوب المحافظة، بتحرير بلاغًا تتهم فيه مدرس تربية دينية، بالتعدي علي الطفلة، وهتك عرضها، واغتصابها، وذلك في إحدي الدروس الخصوصية، التى كانت تحصل عليها الطفلة لدي المدرس.

وقال مصدر أمني، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن أسرة الطفلة تقدمت بالبلاغ للنيابة العامة بالمحافظة، وقررت النيابة العامة ضبط المتهم للاستماع الي أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه.

وأضاف المصدر، في سياق تصريحاته، أن أسرة الطفلة طالبت بحقها، ومعاقبة المدرس المتهم بهتك عرض الطفلة، وتوقيع أشد العقوبة عليه، وهي الإعدام شنقًا، خاصةً أن تلك الأفعال تسئ لسمعة الطفلة، وعائلتها بأكملها.

لافتًا إلي، أن المتهم رفض الإدلاء بإعترافاته سوي في وجود المحامي الخاص به.

وأشار المصدر، أن أسرة الطفلة قدمت أدلة علي اغتصاب الطفلة علي يد المدرس، والتى كانت عبارة عن ملابس الطفلة الملطخة بالسائل المنوي للمدرس الذي هتك عرض الطفلة، منوهًا إلي أن أسرة الطفلة طالبت خلال أقوالها بعرض الطفلة علي الطبيب الشرعي بالمحافظة.

ads