جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مدرس دين يغتصب طفلة أثناء إعطائها درس خصوصي بقنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تجرد مدرس من إنسانيته، واغتصب طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا، وذلك في مركز قوص جنوبي محافظة قنا، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء علاء العياط، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارًا يفيد قيام أسرة الطفلة، أ. م. ك، البالغة من العمر 12 عامًا، المقيمة في مركز قوص جنوب المحافظة، بتحرير بلاغًا تتهم فيه مدرس تربية دينية، بالتعدي علي الطفلة، وهتك عرضها، واغتصابها، وذلك في إحدي الدروس الخصوصية، التى كانت تحصل عليها الطفلة لدي المدرس.

وقال مصدر أمني، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن أسرة الطفلة تقدمت بالبلاغ للنيابة العامة بالمحافظة، وقررت النيابة العامة ضبط المتهم للاستماع الي أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه.

وأضاف المصدر، في سياق تصريحاته، أن أسرة الطفلة طالبت بحقها، ومعاقبة المدرس المتهم بهتك عرض الطفلة، وتوقيع أشد العقوبة عليه، وهي الإعدام شنقًا، خاصةً أن تلك الأفعال تسئ لسمعة الطفلة، وعائلتها بأكملها.

لافتًا إلي، أن المتهم رفض الإدلاء بإعترافاته سوي في وجود المحامي الخاص به.

وأشار المصدر، أن أسرة الطفلة قدمت أدلة علي اغتصاب الطفلة علي يد المدرس، والتى كانت عبارة عن ملابس الطفلة الملطخة بالسائل المنوي للمدرس الذي هتك عرض الطفلة، منوهًا إلي أن أسرة الطفلة طالبت خلال أقوالها بعرض الطفلة علي الطبيب الشرعي بالمحافظة.