الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

كيف يمكن أن تطلب المرأة الجنس؟

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 08:04 م
صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
غادة موسى
طباعة
يعتقد الرجال أن النساء أكثر اهتمامًا منهم بالحياة الجنسية، ولكن المثير للاهتمام أن النساء تعتقد أيضًا أن الرجال أقل اهتمامًا بالجنس، ووفقًا لموقع "psychologytoday"، فإن الميل المبالغ فيه من جانب الرجل ينشأ فى العلاقات الجنسية لسببين هي إشارات دقيقة للمرأة ذات أهمية جنسية، ومؤشرات غير موثوقة مثل شكل الملابس على النحو التالى.

- إشارات خفية

العديد من الاستراتيجيات تستخدمها النساء للإشارة إلى اهتمامهن الجنسي عند الرجال بشكل غير لفظى، مثل الاتصال بالعينين، وإمضاء الحاجب، ووضع الجسم المفتوح، والابتسام.

وعلى الرغم من أن الرجال أكثر ميلًا إلى استخدام استراتيجيات صريحة مثل بدء المحادثة، غالبًا ما ينتظر الرجال لاستقبال إشارات النساء قبل اتخاذ خطواتهم.

- مؤشرات غير موثوقة

في حين أنه من الصحيح أن النساء قد يرتدين ملابس أكثر إثارة، مثل الكشف عن المزيد من الجلد أو ارتداء اللون الأحمر، للإشارة إلى الاهتمام الجنسي.

فقد تكون هذه الإشارة مقصودة فقط للرجال الجذابين أو قد يكون موجهًا فقط نحو رجل واحد على وجه الخصوص، ولذلك فإن الملابس ليست مؤشرًا موثوقًا على الاهتمام الجنسي للمرأة في الرجال بشكل عام.

وعلاوة على ذلك، يبدو أن الرجال يستخدمون جاذبية النساء البدنية كمؤشر على الاهتمام الجنسي، بافتراض أن النساء الأكثر جاذبية أكثر اهتمامًا بالجنس.
ads