رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وقفة لـلمعاقين بالمنوفية لتنفيذ قرار تعيين 1101 منهم


دخل صباح اليوم نحو 20 معاقا فى اعتصام مفتوح وإضراب عن الطعام أمام ديوان عام محافظة المنوفية للمطالبة بتطبيق نسبة ال 5% عليهم وتعيينهم فى وظائف الدولة الإدارية

وأكد المعتصمون أنه بالرغم من إعلان المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية من قبل انه تم توفير 1101 وظيفة للمعاقين بالمنوفية إلا أن القرار معطل إلى الآن ولم يتم تفعيله ومتوقف على إمضاء المحافظ.

أكد محمد أبو الفتوح الصاوى أحد المعاقين المعتصمين أنه مضرب عن الطعام لحين تنفيذ القرار مشيرا إلى أن القرار متوقف منذ 10 أيام على إمضاء المحافظ .

وأشار عماد ابراهيم أحد المعاقين المعتصمين و عضو جمعية المحاربين القدامى إلى أن محافظ المنوفية تجاهلهم مرارا و تكرارا و انه من مصابى الحرب و لم يحصل على وظيفة منذ 15 عاما .

من جانبه أكد اللواء ياسين طاهر سكرتير عام محافظة المنوفية أن سبب تأخير تفعيل قرار تعيين 1101 وظيفة للمعاقين هى الانتخابات الرئاسية مؤكدا أنه فور انتهائها وإعلان النتيجة سيبدأ التنظيم والإدارة فى إرسال أسماء المعينين .

ومن جانبهم أكد المعتصمون أن سبب اعتصامهم أن القرار الخاص بتعيين 1101 معاقا لم يصل الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة حسب قول نبيله ماهر رئيس التنظيم و الإدارة بالمنوفية التى أخبرتهم أن القرار فى انتظار إمضاء المحافظ.