رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوأ إطلالات النجمات في حفل الـ«جولدن جلوب» (صور)

جريدة الدستور


افتتح بالأمس في قاعة "بيفرلي هيلتون" بحي بيفرلي هيلز بمدينة كاليفورنيا، فعاليات الدورة رقم 77 لحفل جوائز جولدن جلوب، لعام 2020، واختير لتقديم الحفل رسميا النجم الكوميدي البريطاني "ريكي جريفيس"، وتعتبر المرة الخامسة التي يقدم بها ريكي حفلات الجولدن جلوب.

ويكون هناك قدر كبير من المتابعة للأزياء على السجادة الحمراء، حيث تكون تلك المناسبات فرص جيدة لهؤلاء النجوم لاستعراض آخر ما توصلت إليه ساحات الموضة وخطوط الأزياء.

اعتمدت بعض النجمات خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب لعام 2020، العديد من الإطلالات الغريبة وغير المتوقعة ونالت بعض النجمات لقب الأسوأ في ثاني أكبر حفل عالمي لتوزيع جوائز عالم السينما والأعمال الدرامية.
جينيفر لوبيز:
النجمة العالمية جينيفر لوبيز أطلت بفستان، يتميز باللونين الذهبى والأخضر في الجزء العلوي، وبقية الفستان من اللون الأبيض، مما جعل الفستان حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

جودي كومر:
النجمة جودي كومر بطلة فيلم "Killing Eve"، ظهرت على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرات بفستان أخضر بأكتاف في إطلالة غير تقليدية على الإطلاق مبالغ فيها وتحمل الكثير من التفاصيل.

كيري واشنطن:
أما النجمة كيري واشنطن، فقد ارتدت فستان أسود مفتوح من الأمام بالكامل حتى منطقة البطن، مما أثار حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

فيبي والر بريدج:

أما الممثلة الكوميدية فيبي والر بريدج، ارتدت بدلة أقرب إلى "البيجاما" مليئة بالزخرفة، واستايل شعر قصير، وفازت بأفضل ممثلة كوميدية.
أنا هاثاوي:
ظهرت الممثلة الأمريكية "أنا هاثاوي" بفستان منفوش، بنقشة "النمر" لم يكن موفق على الإطلاق خاصة من الجهة العليا التي جاءت من قماشة الجلد.

جودي جرير:
اختارت النجمة "جودي جرير" بدلة ذكورية، أخفت ملامحها الأنثوية تماما، مع تسريحة شعر "مربوطة".
اليسي فيشر:
لم تكن النجمة اليسي فيشر موفقةأابدا بإطلالتها، حيث ارتدت بدلة ذكورية مخملية، باللون النبيتي، لها حزام جلد من جهة الخصر، مع حذاء بنفس اللون والخامات.

إليزابيث موس:
أطلت البريطانية إليزابيث موس بفستان كحلي قصير، اختيار قصته كانت سيئة للغاية.
لوسي ليو:
ارتدت النجمة "لوسي ليو" فستان مكون من قطعتين "ستوميك"، و"جوب" مع طبقة شيفون من أعلى، ولكنه كان مليئ بالألوان والإكسسوارات.
أمبير هيرد:
تسريحة شعر النجمة "أمبير هيرد" أشبه باللوك "الغجري"، مع فستان بلونين لم توفق في اختيار تصميمه أو لونه على الإطلاق.