رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شراكة لجوجل مع جوميا وإنفينيكس لتقديم أجهزة عالية الجودة إلى أفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت جوميا موقع التسويق الإلكتروني الرائد أفريقيًا عن إطلاق إنفينيكس هوت 2 تحت مظلة مبادرة جوجل "أندرويد وان"، وبذلك تكون قد قدمت جهاز سمارت فون آخر عالي الكفاءة إلى سوق الموبايل الأفريقي – مصر وغانا وساحل العاج وكينيا والمغرب ونيجيريا.

وقد استمر هاشتاج #TheHottestOne الخاص بجهاز إنفينيكس هوت 2 من جوميا وإنفينيكس وMTN في الصدارة لأسابيع، وبعد إعلان جوجل بأن الجهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد وان، أصبح من السهل معرفة سبب انتظار وتشوق الجمهور لوصول هذا الجهاز الفريد.

تقدم أجهزة أندرويد وان تجربة مميزة، حيث تأتي بأحدث وأسرع إصدار من نظام تشغيل أندرويد وهو (لوليبوب)- مع كفاءة أداء مضاعفة وسعة بطارية أكبر تتيح استخدام الجهاز 90 دقيقة إضافية، تعمل أجهزة السمارت فون من أندرويد وان بنظام تشغيل أندرويد لوليبوب، والمميز فيها هو تحديثها بشكل تلقائي إلى إصدار أندرويد الجديد فور إطلاقه، وبذلك تزداد كفاءة الجهاز بمرور الوقت.

تتميز أجهزة السمارت فون من أندرويد وان بجودة فائقة، وتم اختبارها واعتمادها من جوجل لضمان سرعتها وأدائها، تأتي موبايلات أندرويد وان تحديداً بشاشة لمس باستجابة فائقة حتى 100 لمسة في الثانية الواحدة، ويتميز جهاز إنفينيكس هوت 2 برامات سعتها 2 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا، وكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى استخدام شريحتين اتصال.

وفي هذا السياق، صرَّح هشام صفوت المدير التنفيذي لجوميا مصر "يسعدنا أن نكون أحد أطراف هذه الشراكة الحصرية ضمن مشروع جوجل "أندرويد وان" في مصر، وتأتي هذه الشراكة ضمن جهودنا المتواصلة لتقديم أحدث تكنولوجيا الموبايل لعملائنا وبأسعار مناسبة".

كما ظهر إعجاب فاتوماتا با، مديرة إدارة جوميا بنيجريا بالخصائص الفريدة لأجهزة أندرويد وان، وعبرت عن ذلك بقولها "تُعد أجهزة أندرويد وان أكبر شاهد على جهود جوجل لتحقيق رضاء ورغبات العميل، من المنتظر أن تصبح أجهزة سمارت فون أندرويد وان هي الموبايل المفضل للمستهلك وأتوقع وجود حجم طلب هائل عليها، يسعدنا أن تكون جوميا في صدارة هذه الثورة التكنولوجية".

وصرّح سيزار سنجوبتا نائب الرئيس ومدير الإنتاج بجوجل "يسر جوجل أن تتعاون مع جوميا في مشروع أندرويد وان – وهي مبادرة تهدف لتقديم أجهزة أندرويد عالية الجودة وبأسعار مناسبة للجميع، معاً سنعمل لدعم المليار مستخدم المقبلين".